fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

نكشف أوراق موسيماني الرابحة قبل مواجهة الهلال في دوري الأبطال.. التشكيل قبل الجميع

يعكف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الاستعداد الجاد والمتواصل لمواجهة الهلال السوداني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، والمقررة غداً الأحد ثاني أيام شهر رمضان المبارك.

 

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني إلى تقديم الرؤية الفنية القوية والواضحة من أجل الاستعداد الجاد للاعبين على الصعيدين الفني والبدني خلال الفترة الجارية، في ظل المساعي الرائدة من قبل الفريق إلى الإطاحة بالفريق السوداني والحصول على الثلاث نقاط.

 

واقترب النادي الأهلي من الصعود الرسمي إلى الأدوار التالية، وذلك بعد حصد 7 نقاط، حيث أن المواجهة المقبلة أمام الهلال سوف تحدد الصعود الرسمي، نظراً لأن المنافس الأول يغرد بواقع 13 نقطة بعيداً عن كل المنافسين في المجموعة.

 

وتقرر أن يعتمد موسيماني على عدد من الأوراق الرابحة واللاعبين المميزين في المباراة المقبلة أمام الهلال وعلى رأسهم عمرو السولية وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر، حيث أن الأخير سوف يكون متواجداً بشكل أساسي في الصفوف.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يريد تحقيق أعلى عائد مادي وراء بيع أهم نجوم الفريق.. تابع التفاصيل

ويفكر موسيماني في إراحة بعض اللاعبين الآخرين الذين يعانون من الإجهاد العضلي وعلى رأسهم حمدي فتحي، والذي شارك بكل قوة وإجادة في المبارتين الماضيتين أمام المنتخب السنغالي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على محمد هاني في الجانب الأيمن، ومعلول في الجانب الأيسر، ويضع ياسر إبراهيم وأيمن أشرف الثنائي الأقوى والمتميز في مركز قلبي الدفاع.

 

ومازال أمام المدير الفني الفرصة من أجل معرفة الموقف النهائي لعمرو السولية لاعب وسط الفريق وأفضل اللاعبين المميزين خلال الفترة الحالية، خاصة لما يمتلك من حماس وقوة وإجادة وتطبيق طريقة لعب صحيحة، ولكن الإرهاق البدني قد يؤدي باللاعب إلى الإراحة من المباراة.

 

موسيماني استقر بنسبة كبيرة على التشكيل الخاص بالخط الأمامي، حيث يمنح بيرسي تاو المقرب من قلبه الفرصة لمرة أخرى إيماناً بموهبته، بالإضافة إلى تواجد محمد شريف في الخط الأمامي للفريق لقيادة الهجوم بكل قوة.

 

ولا يوجد حائل يمنع محمد هاني من المشاركة على الصعيد الطبي، بالإضافة إلى الموقف نفسه بالنسبة لمحمود متولي مدافع الفريق المتميز والذي يسعى بكل قوة إلى التواجد على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة بعد فترة طويلة من الغياب.

شاهد أيضاً

الأهلي يُعلن عن راعِ جديد في غياب الخطيب.. والقيعي يوجه رسالة للجماهير

انطلق قبل قليل مؤتمر الإعلان عن توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة بروميتيون تاير …