fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

نكشف اسم اللاعب.. كولر يضم بديل عمرو السولية عقب المونديال

في إطار الحاجة الماسة لجهود أحد أبرز اللاعبين في الفترة المقبلة بصفوف القلعة الحمراء، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على وجود أهم لاعب في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر استقر على تواجد عمار حمدي لاعب وسط الملعب في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة بعد تمهيد مشاركته في دقائق قليلة تدريجياً مع الفريق.

إقرأ أيضاً:

كولر يطلب الأهلي بالتحرك السري في هذه الصفقة الأوروبية منعاً للمزايدة

وأضاف المصدر، أن عمار حمدي مر من كل الاختبارات والتدريبات الثقيلة والتي تكشف مدى تحمله البدني والتأكد من حالته الطبية، حيث لا توجد أية مخاطر من مشاركته في الصفوف الحمراء مع الفريق بشكل أساسي خلال المرحلة القادمة.

وشدد المصدر، على أن عمرو السولية سوف يتم إراحته عن المشاركات إذا قدم عمار المستوى الذي ينتظره كولر منه خلال الأيام القليلة المقبلة مع الفريق الأحمر، وذلك بعد انتهاء بطولة كأس العالم.

ويسعى الفريق الأحمر أن يجهز أكثر من لاعب في المركز الواحد، في ظل القناعة الكبرى بمستوى عمار من قبل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خاصة أنه من اللاعبين الذين يراهن المدير الفني عليهم.

ومن المقرر أن يحصل عمار على الفرصة كاملة، ولكنه يجب أن يستغلها قبل أن يتم عودته مرة أخرى إلى دكة البدلاء أو رحيله بشكل مؤقت عن الفريق لحين جاهزيته الكبرى في الصفوف الحمراء.

الأهلي مازال يختار اللاعبين بعناية وسط مساعي من قبل مارسيل كولر إلى إراحة كل المميزين في الفريق، والذين اجتهدوا للمشاركة في وقت سابق، بسبب كثرة الإصابات التي حدثت في الفريق خلال الفترات السابقة نتيجة الاجهاد وضغط المباريات.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …