fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

نكشف السبب الرئيسي لاقتراب ساعة حسم موسيماني.. قرار غاضب وعاجل

اقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من الرحيل، بعيداً عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأنباء الخاصة بالتباحث حول مصيره من قبل لجنة التخطيط والكرة بالفريق.

واتخذ الفريق الكروي الأول قراراً باقتراب حسم الفريق لمصير موسيماني خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد عودته، خاصة بعد الاختلاف على بعض النقاط الفنية من الدرجة الأولى.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News أن النادي الأهلي بصدد حسم مصير موسيماني خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد عودته من جنوب إفريقيا.

وقالت مويرا موسيماني وكيله أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إنه من الصعب والحزين أن يفعل موسيماني كل ما في وسعه لأجل الفريق الكروي الأول، ولكن الجماهير مازالت غير سعداء.

إقرأ أيضاً:

نجم المنتخب يقترب من الانتقال إلى الأهلي بعد تطبيق شروط الفريق الأحمر

وشدد المصدر على أن السبب الحقيقي وراء اقتراب رحيل موسيماني ليس تذمر الجماهير وحسب، ولكن بسبب رغبة المدير الفني عدم التدخل في أية قرارات فنية خاصة بالجنوب إفريقي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء تسعى إلى حسم كافة الملفات بصحبة المدير الفني، والخاصة بملف المعارين والآخرين الذين مازالوا مقيدين على دكة البدلاء بدون الحصول على فرصة.

وأوضح المصدر، أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي رشحت أكثر من لاعب على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، بينما لم يسعى موسيماني المدير الفني للفريق إلى اتخاذ أية أمور من شأنها إنهاء التعاقد لصالح الفريق الأحمر.

وكشف المصدر، أن الفريق الأحمر قد يضم عدد من الصفقات المميزة، والتي لا خلاف عليها، ولكن أصبح الخلاف الدائر حالياً بين اللجان والمدير الفني بسبب الصفقات التي سوف ترحل عن الفريق وملف المعارين.

وساد الجدل في جميع الأوساط الرياضية بسبب الاستغناء عن أليو بادجي لاعب الفريق الذي تم إنتقاله النهائي إلى أميان الفرنسي مقابل 2 مليون دولار بعد تفعيل بند الشراء.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …