fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

«نكشف بالتفاصيل».. 3 امتيازات إضافية عطلت الإعلان عن تجديد عقد علي معلول

أنهى أمير توفيق مدير التعاقدات، اتفاقه مع التونسي علي معلول على التجديد لمدة موسمين حتى 2024، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل التجديد بعد انتهاء انتخابات مجلس إدارة الأهلي.




وكان الأهلي أعلن في وقت سابق أنه سيتم الكشف عن تفاصيل تجديد عقد معلول عقب انتهاء مباريات دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، ليتم تأجيل لأسباب غير معلومة.



وحصل الأهلي على توقيع علي معلول بعد الاتفاق على التفاصيل المادية، بسبب وجود بعض الأزمات في بنود التعاقد.



وسيحصل معلول على راتب يقدر بنحو مليون و400 ألف دولار في الموسم، ليعتبر أعلى اللاعبين في الفريق من حيث الراتب السنوي، مع وجود بعض الامتيازات في العقد.



امتيازات معلول في تجديد العقد:

  • أعلى اللاعبين حصولًا على الراتب السنوي في الأهلي.

  • إلغاء نسبة المشاركة أسوة بزميله في الفريق وليد سليمان.

  • وضع بند تجديد موسم إضافي بعد الكشف عن الحالة البدنية للاعب.

 

 

يستقبل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فريق سموحة السكندري، اليوم الخميس، على استاد “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.



يغيب عن الأهلي الثلاثي عمرو السولية بسبب حصوله على الانذار الثالث في مباراة غزل المحلة، والثنائي علي معلول وحسام حسن للإصابة.




تعرض علي معلول ظهير أيسر نادي الأهلي للإصابة أمام غزل المحلة في منطقة العضلة الضامة، حيث حرص ثنائي الفريق عمرو السولية وحسين الشحات على مساعدته للخروج من الملعب.




ويعاني معلول من إصابة في العضلة الضامة حيث أكمل المباراة مصابًا ولم يتم استبداله حيث تحامل على نفسه حتى أحرز هدف الفوز.


وأكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، أن معلول، مصاب بشد خفيف في العضلة الضامة، ويحتاج  علاج مدته 4 إلى 5 أيام، قبل العودة للتدريبات الجماعية.

 

يتصدر الأهلي على  الدوري المصري برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 انتصارات متتالية، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …