fbpx
السبت , 4 مايو 2024

نكشف بالمواعيد والاسم.. متى يلعن الأهلي عن المدير الفني الجديد؟

تترقب جماهير النادي الأهلي، اسم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، من أجل تولية مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأحمر، لاسيما أن الجماهير طالبت بضرورة أحضر مدير فني قادر على عودة الفريق إلى مكانته الطبيعي، والاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبلة، والبطولات الهامة المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك العديد من الأسماء التي تم ترشيحها خلال الفترة الأخيرة، لتولية القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

وشهدت طاولة الترشيحات العديد من الأسماء التي تم عرضها على محمود الخطيب، من أجل تولية القيادة الفنية للفريق خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تمت إقالته لسوء النتائج وفشله في التتويج بلقب الدوري وفقدان لقب كأس مصر أمام الزمالك، لتطالب الجماهير الحمراء بضرورة التعاقد مع مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية، من أجل تولية القيادة الفنية للفريق الأحمر.

ويعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسات مستمرة مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، بجانب أمير توفيق وحسام غالي، من أجل انهاء ملف المدير الفني، بجانب الصفقات والعديد من الأسماء خلال الفترة المقبلة، والملفات الشائكة داخل القلعة الحمراء، وعلى رأسها ملف معسكر الفريق الأحمر، والذي اقترب من الإقامة في دولة تركيا.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي، على منح القيادة الفنية إلى مارسيل كولر، المدير الفني السابق لنادي بازل السويسري، من اجل قيادة الفريق الأحمر من النواحي الفنية، حيث يعد من أفضل المدربين الأوروبيين خلال الفترة الماضية، بجانب انه صاحب النهضة في الكرة النمساوية، ونجاحاته مع المنتخب النمساوي في الوصول إلى اليورو بعد غائب دام طويلًا عن تلك البلدة.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس اختيار المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل قيادة قلعة الجزيرة، خلال الفترة المقبلة، واختياره للمعسكر المقبل للفريق الأحمر، وازمته مع التدريب والتقرير الفني الذي تسلمه محمود الخطيب من حسام غالي عن الداهية السويسري، قبل توليه المهمة مع الفريق الأحمر.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن كولر هو الأقرب بنسبة كبيرة حتى الان، ونضع الرتوش الأخيرة معه من أجل قيادة الإدارة الفنية للفريق الأحمر، الجميع هنا يختار بعناية كبيرة، في ظل الوقت القصير أمامنا، نأمل ان يتواجد المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، مع اللاعبين في المعسكر المقبل.

وتابع: “الإعلان سيكون يوم السبت المقبل أو الجمعة مساءًا على أقصى تقدير، هناك بعض الرتوش الأخيرة نضعها مع مارسيل كولر، وانهينا المفاوضات معه بنجاح، الخطيب يرى انه هو المناسب للأهلي خلال هذا الفترة”.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …