fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

نكشف تفاصيل أزمة موسيماني مع الخطيب بشأن تجديد التعاقد.. شروط قاسية من بيتسو

سادت أزمة كبيرة داخل أروقة النادي الأهلي بشأن تجديد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تعاقده في صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

 

واشترطت زوجة المدير الفني ووكيل أعماله توقيع عقد لمدة موسمين مع الفريق للموافقة على التجديد بصفتها مديرة الوكالة الإعلامية التي يمتلكها.

 

وساد الغضب العارم داخل الصفوف الحمراء، من الشروط التي أقرتها مويرا زوجة المدير الفني وتعنتها الشديد بشأن التجديد مع الشروط الجديدة.

 

ويتقاضى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قرابة الـ120 ألف دولار شهرياً، وذلك بعدما رحل كيفين جونسون المدرب العام ويوشا فالدويا محلل الأداء.

 

وكان موسيماني ضمن اتفاقاته السابقة مع الخطيب هو أن يشتمل عقده راتب كيفين ويوشا، وعندما رحلا لم يقلل الخطيب الراتب وظل التحويل على 120 ألف دولار.

 

ولم يرغب الكابتن “بيبو” في تقليل عقد المدير الفني بيتسو موسيماني تقديراً لدوره خلال الفترة الماضية، والبطولات التي حصل عليها الأهلي في عهده، خاصة بعد الحصول على بطولتي دوري أبطال إفريقيا.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الشرط الذي يرغب فيه وكيل موسيماني وزوجته أن يرتفع المقابل الشهري في عقده الجديد إلى 150 ألف دولار.

 

وأضاف المصدر أن بيتسو موسيماني يعلم أن الموقف مازال غامضاً بشأن تجديد تعاقده في صفوف القلعة الحمراء، وأن زوجته تحاول تأمين مستقبل زوجها.

 

جاء ذلك على خلفية العرض الإماراتي التي جاء إلى المدير الفني وتم تسريبه عن عمد من أجل الضغط على إدارة النادي الأهلي بتجديد عقد موسيماني بالكيفية التي يرغب فيها.

إقرأ أيضاً:

انفراد| أسطورة ميلان أقرب المرشحين لخلافة موسيماني في الأهلي حال رحيله

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة لجنة التخطيط إلى وضع كل الاحتمالات والبدائل الخاصة بالبقاء أو رحيل المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

 

ويرفض النادي الأهلي سياسية “لي الذراع”، خاصة أنه لم يبخل على المدير الفني في أي وقت سابق بالمقابل المادي.

 

وأبدى عدد من أعضاء التخطيط استيائهم من الطريقة التي يتم التعامل بها في ملف تجديد المدير الفني للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب الكابتن الخطيب في تحقيق الاستقرار للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ولكنه يرفض في نفس الوقت سياسة الضغط على النادي بأي طريقة أو اتجاه.

 

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي الوصول إلى الاستقرار الكبير، والذي يمكنه من حصد كل البطولات المحلية والإفريقية كما اتفق المدير الفني في وقت سابق مع الكبار والمخضرمين.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …