fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نكشف سر تأخر الأهلي في الإعلان الرسمي عن التعاقد مع البرازيلي مارسينهو

يٌكثف النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية مفاوضات القوية لحسم صفقة الأجنبية الخامسة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر في الموسم المقبل من أجل المنافسة بقوة على البطولات المحلية والإفريقية.

وفتح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطوط اتصالات قوية في الأيام الأخيرة مع فريق فرونتال الياباني للحصول على خدمات البرازيلي مارسينهو دا سيلفا الجناح الأيسر في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز الشق الهجومي للقلعة الحمراء .

البرازيلي مارسينهو في الأهلي خلال ساعات | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

وحسم الأهلي في الساعات الماضية اتفاقه النهائي مع اللاعب البرازيلي الذي يرغب بشدة في الانضمام لصفوف المارد الأحمر بالميركاتو الصيفي الجاري ويحاول الفريق القاهري التوصل إلى اتفاق أيضاً مع ناديه الياباني لحسم الصفقة في الأخير لصالحه.

وعلم”أهلي نيوز” أن الأهلي حصل على موافقة مبدئية من جانب النادي الياباني للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي بعد تحرك المارد الأحمر بشكل رسمي للتعاقد مع اللاعب ويرغب المارد الأحمر في دفع مليون و 500 ألف دولار مقسمة على دفعتين لإتمام الصفقة.

وفي المقابل يطمع النادي الياباني في الحصول على قيمة الصفقة بشكل كامل بنظام الكاش دون أقساط ومن المقرر أن يتم حسم كافة الأمور في الساعات المقبلة خاصةً أن سوق الانتقالات الصيفية الجارية في مصر سٌتغلق يوم 10 أكتوبر الحالي.

أرقام البرازيلي مارسينهو دا سيلفا صفقة الأهلي المحتملة - بوابة الأهرام

وعلى سياق متصل أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي يقترب بشدة من الجصول على خدمات اللاعب البرازيلي مارسينهو بعد انهاء الاتفاق معه على كافة الأمور التعاقدية بخلاف أيضاً ناديه حيث تتبقى بعض الرتوش الأخيرة التي يتم وضعها لاتمام الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

وأضاف شوبير أن الأهلي بصدد أيضاً التعاقد مع لاعب أجنبي اخر ولكن سيتم قيده تحت السن بعد ضم اللاعب البرازيلي مارسينهو في الساعات المقبلة.

وكان الأهلي قد أتم تعاقده بشكل رسمي مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي وتم قيدهم في القائمة المحلية التي جاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

في الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …