fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

نكشف سر تطبيق عقوبة الإيقاف على رونالدو مع النصر وتجاهل تطبيقها على سافيو مع الأهلي

كان من المفترض أن ينطلق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الجديد، مع فريقه الحالي بعد التوقيع الرسمي للفريق، حيث يلعب الفريق مباراة أمام الطائي في الدوري السعودي.

ولم يشارك كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف الموقع عليه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب دهس اللاعب هاتف أحد المشجعين عن عمد في مباراة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي قبل رحيله.

الأكثر مشاهدة:

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

إجراء تاريخي من عبد العزيز يعقوبو من أجل ارتداء قميص الأهلي.. [ناويها]

بعد ضربة النصر السعودي إلى الأهلي المصري.. أول إجراء من مجلس الخطيب

معوض يكشف موقف يعقوبو ومروان وعبد الفتاح من المشاركة الأساسية مع الأهلي.. وينتقد الثنائئ  

وأوقف الاتحاد الإنجليزي اللاعب بشكل رسمي لمدة مبارتين، وتم إقرار العقوبة بعد الانتقال إلى النصر السعودي الذي استفسر من “البريمرلييج” عن الإيقاف، وتم إقراره بالفعل من قبل الاتحاد الإنجليزي وإيقاف اللاعب بالفعل.

وشهدت الساعات الماضية تساؤل “ذكي” من الكابتن خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، بأنه لماذا لم يتم تطبيق العقوبة على البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي، والذي كان قيل في فترة سابقة أنه سوف يتم إيقافه على خلفية اعتداءه على حكم إحدى المباريات في البرازيل قبل أن يأتي إلى القاهرة.

ووفقاً لمحمد بيومي خبير اللوائح الرياضية في تصريحاته لـAhly News، فإن موقف برونو سافيو لم تصدر عليه أية عقوبة من الاتحاد البوليفي، وأن الواقعة ولجنة الانضباط في الاتحاد البوليفي لم تقر على اللاعب العقوبة.

وأضاف بيومي في تصريحاته الخاصة، أنه لم يتم إبلاغ الأهلي بأية عقوبة على الإطلاق، وأنه من الممكن أن يكون تدخل النادي الأهلي مع الاتحاد البوليفي لحل الموقف من خلال بعض الاتصالات، التي قام بها الأهلي تحت دعوى أن اللاعب أصبح مقيداً الآن في الدوري المصري.

وتابع: ما خدم برونو في الواقعة إنه انتقل سريعا، على عكس موقف رونالدو، فإن المسئولين في الاتحاد الإنجليزي تواصلوا مع نظرائهم في الدوري السعودي، وأبلغوهم بأن العقوبة سوف تتم في الدوري السعودي.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …