fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

نكشف سلاح فايلر لضرب دفاعات بلاتينيوم

خصص رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، فقرة في المران للتدريب على الكران العرضية خلال مران الفريق اليوم فى هراري.

وشهدت تدريبات الفريق، تجهيز اللاعبين بشكل خاص للتعامل مع الكرات العرضية، ومحاولة تشكيل أكبر قدر من الخطورة على مرمى المنافس.

وبدأ الفريق مرانه الثاني في زيمبابوي على الملعب الوطني بهراري في الثالثة عصرا وهو نفس توقيت لقاء بلاتينيوم يوم السبت المقبل.

وكان الاهلي قد تدرب أمس الأربعاء على نفس الملعب في تمام الخامسة مساء؛ نظرا لوصول البعثة إلى زيمبابوي ظهرا بعد رحلة من القاهرة إلى هراري استغرقت 12 ساعة تخللها ترانزيت في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

وفي نفس السياق، عقد الثنائي إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في زيمبابوي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع السفير محمد فهمي، سفير مصر في زيمبابوي، على هامش مران الفريق المقام على الملعب الوطني بالعاصمة هراري.

جاء الاجتماع؛ للاطمئنان على الترتيبات الخاصة برحلة البعثة غدًا إلى بولاوايو، التي تحتضن مباراة الأهلي وفريق بلاتينيوم عصر بعد غد السبت، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وحدد الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر صباح غدا، الجمعة، موعدا للسفر إلى بولاوايو، حيث من المقرر أن يؤدي الفريق مرانه في الثالثة من ظهر نفس اليوم؛ استعدادا لمواجهة بلاتينيوم.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …