fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

نكشف شروط سيراميكا كليوباترا لانتقال شادي وميسي إلى الأهلي.. ١٥ مليون واستعارة الثنائي

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية والصفقات التي سيبرمها النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة المقبلة، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، واحتياجات القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق الأحمر يسعى إلى العودة من جديد إلى منصة التتويج.

وعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وياسين منصور رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء، جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، والصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأهلي يسعى إلى مصالحة جماهيره والعودة من جديد إلى التتويج بالبطولات المحلية والقارية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس اتصال محمود الخطيب، بالنائب محمد أبو العنين، من أجل التنسيق والتفاوض، حول الحصول على خدمات ثنائي سيراميكا كليوباترا، مصطفى سعد ميسي، وشادي حسين، والذي أبدى سواريش موافقة حول ضمهما خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان سيراميكا كليوباترا، عرض الأمر على أحمد سامي، من أجل معرفة رايه حول انتقال الثنائي إلى القلعة الحمراء، بعد المفاوضات التي جرت بين محمود الخطيب والنائب محمد أبو العنين، من أجل التعاقد مع ميسي وشادي حسين.

وتابعت المصادر: “أحمد سامي وافق على رحيل الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، ولكن وضع بعض الشروط من أجل رحيلهم بشكل رسمي عن الفريق، حيث طلب استعارة 2 من أحد هؤلاء اللاعبين صلاح محسن وحسام حسن وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري، بجانب الحصول على 15 مليون جنيه”.

ويضع الأهلي الرتوش الأخيرة، بشأن التعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي أبدى رغبته في التعاقد مع الثنائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد مشاهدة عدد من الفيديوهات الخاصة بهم.

زياد طارق ممنوع من الرحيل..وصراع محلي على صلاح محسن..وحقيقة طلب أفشة المغادرة

الاهلي وإبراهيم عادل.. كواليس الساعات الحاسمة في ضم نجم بيراميدز

بعد غيابه..ربيعة يسلم الراية للثنائي الموهوب قبل مواجهة الدراويش

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …