fbpx
الأربعاء , 29 مايو 2024

نكشف طلبات موسيماني بعد متابعة أولمبياد طوكيو| تحصين العالمي وعودة الحريف وصفقة عاجلة

يستعد النادي الأهلي بجدية في الوقت الحالي لخوض مواجهة وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام.

ويأمل النادي الأهلي في حصد لقب الدوري الممتاز للمرة السادسة على التوالي وذلك بعد فترة من تحقيق الفريق الأحمر للنجمة العاشرة بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء وللمرة الثانية على التوالي بعد الفوز على كايزر تشيفز في النهائي بثلاثية نظيفة على ملعب محمد الخامس في المغرب.

ويحتل الزمالك في الوقت الحالي صدارة مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 61 نقطة بعد خوض 27 لقاء، في حين يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 58 نقطة بعد خوض 26 لقاء.

ويبقى هناك بعض الأمور العاجلة التي حددها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال تواصله مع جهاز الكرة على خلفية تجربة المنتخب الاوليمبي في أولمبياد طوكيو.

-تحصين العالمي محمد الشناوي من الإغراءات

ويبقى هناك بعض القرارات التي حددها موسيماني، على رأسها رفض رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق مهما كانت الإغراءات والعروض المقدمة في ظل وجود فوارق كبيرة بين مستوى حارس مرمى القلعة الحمراء وجميع الحراس في مسابقة الدوري، وذلك بدليل الإشادة الكبيرة التي نالها الشناوي من الصحافة الإسبانية والبرازيلية على خلفية دوره الكبير مع الفراعنة.

-عمار يستحق العودة

في الوقت الذي حسم خلاله ايضا المدير الفني للقلعة الحمراء موقف عمار حمدي حيث استقر على عودته إلى صفوف الفريق بعد أن ظهر بشكل جيد في أولمبياد طوكيو، ويرى بيتسو أن عمار يستطيع أن يفيده في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر.

-مستوى طاهر لغز يدفع للتعاقد مع أجنحة جديدة

وجاء المستوى الفني الضعيف الذي ظهر به طاهر محمد طاهر جناح الأهلي في أولمبياد طوكيو، ليدفع المدير الفني للتمسك بالتعاقد مع ثنائي أجنبي في مركز الجناح، خاصة أن المدير الفني لديه طموحات كبيرة في الفترة المقبلة من بينها تحقيق نتائج رائعة في مونديال كأس العالم للأندية والوصول إلى المباراة النهائية، وهو ما دفعه للتمسك بالتعاقد مع الثنائي بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي في صفوف برايتون الإنجليزي والموزمبيقي لويس ميكيسوني المحترف الموزمبيقي في صفوف فريق سيمبا التنزاني.

 

شاهد أيضاً

تفاصيل انتقال إياد العسقلاني إلى الأهلي.. وعماد النحاس يكشف أفضل تشكيل للمنتخب ضد بوكينا فاسو

يبدو أن النادي الأهلي، يسعى إلى التعاقد مع صفقة مدوية خلال الفترة المقبلة، ورغبته في …