fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

نكشف عن الصفقة التي خبأها الأهلي عن أعين الإعلام.. خليفة رونالدو صاحب الـ24 عام!

يجهز النادي الأهلي ملفاً ضخماً وهاماً بعد الانتهاء من لقاء الترجي التونسي في اللقاء المزمع إقامته بين الطرفين غداً السبت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس بالأراضي التونسية الشقيقة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويضع الأهلي على عاتقه الوصول إلى التوليفة الأبرز من اللاعبين الذين سوف يتم الحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الأهلي يريد لاعبين مميزين من الطراز الفريد على الصعيد الهجومي، وذلك بعد اقتراب حسم صفقة المغربي سفيان رحيمي ووضع الرتوش الأخيرة عليها.

ويتكتم النادي الأهلي على الصعيد الإعلامي عن الصفقة التي مقرراً أن تتم خلال الفترة المقبلة، والتي يتطلع موسيماني إلى الحصول عليها كنوع من التعويض عن عدم استقدام كيدان دوللي لاعب مونبلييه الفرنسي الذي تم فسخ عقده بالتراضي مع فريقه السابق.

وعلم AhlyNews.com من مصادره الخاصة أن اللاعب المنتظر من أمريكا الجنوبية وتحديداً برازيلي الجنسية، ولم يتخط الـ24 عاماً، ويمتلك موهبة فذة تقترب من الأسطورة البرازيلية رونالدو الكبير، على الصعيد الفني، حيث أنه يراوغ الخصم ولا يعطيه الحرية الكبيرة في التفكير بردة الفعل لأنه لاعب “غير متوقع” اتجاه مروره.

يتميز اللاعب بأنه يجمع بين أسلوب الجماعية والفردية، ويلعب في مركز 10 ويتميز بوضعه في أي من الجناحين، ويؤدي بشكل طيب ومؤثر في الملعب، ويلتزم بالتعليمات الفنية، حيث أنه يجيد اللعب في أي من المراكز التي تحتاج إلى سرعة، كما كان من قبل يلعب في مركز الظهير عند إصابة أحد اللاعبين.

من جهة أخرى، يفكر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في عدم إشراك محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الكروي الأول في مباراة الفريق المقررة غداً أمام الترجي التونسي.

وكشف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي أن موسيماني يفكر في إراحة قفشة خلال مباراة الترجي، خوفاً من تفاقم إصابة إلتواء الكاحل، وذلك بعد التشاور مع طبيب الفريق، الذي فضّل حصول اللاعب على راحة إضافية.

ويحتاج موسيماني إلى خدمات “قفشة” بشكل أساسي، ولكنه يتطلع إلى شفاؤه العاجل وعدم المغامرة بالدفع به خلال المباراة الهامة، لضغط مباريات شهر يوليو المقبل، بالإضافة إلى احتياجه الكبير في لقاء حسم الصعود إلى المباراة النهائية بعد تخطي عقبة الترجي التونسي.

شاهد أيضاً

بعد هدف الفوز على بلدية المحلة.. رد فعل مفاجئ داخل الأهلي بشأن مستقبل موديست

تمكن المحترف الفرنسي موديست من قيادة النادي الأهلي، لتحقيق الفوز على بلدية المحلة في بطولة …