fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

نكشف 3 أسماء جديدة في قائمة الأهلي بالصيف.. وصفقة الـ2 مليون دولار تعود لحسابات موسيماني

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي البحث عن تدعيم قائمة الفريق خلال الموسم المقبل، من خلال تحديد أهم العناصر التي تستيطع أن تضيف الكثير للفريق من الناحية الفنية.

ويسعى جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بالاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني على بعض العناصر الهامة، حتى يواصل الفريق المنافسة على الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

واتفق بيتسو موسيماني مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على عودة الثلاثي المعار عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر وأحمد ياسر ريان.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن عمار حمدي سوف يفيد الفريق بشكل كبير في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة.

كما يرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن عمار من الممكن توظيفه في مركز الظهير الأيمن وخط الوسط، حيث هناك إشادة كبيرة بالمستوى الفني المميز المطلوب الذي يقدمه اللاعب في الاتحاد السكندري تحت قيادة حسام حسن.

ويتمسك ايضا بيتسو موسيماني بعودة أحمد حمدي عبد القادر في نهاية الموسم، في ظل الأداء الفني المميز الذي يقدمه اللاعب تحت رأس الحربة مع فريق سموحة، كما يرى ايضا المدير الفني للنادي الأهلي أن أحمد حمدي عبد القادر يستطيع المشاركة في جميع مراكز خط الوسط وهو ما يعتبر إضافة قوية للفريق بالموسم المقبل.

وحسم بيتسو موسمياني موقف أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لصفوف فريق سيراميكا وقرر عودته من الإعارة بنهاية الموسم الحالي، حيث يرى أن اللاعب نضج بشكل كبير خلال فترة الإعارة الحالية وسيكون إضافة قوية للخط الأمامي للقلعة الحمراء.

-موسيماني يتدخل لإنقاذ صفقة والتر بواليا

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استغلال معسكر الفريق في قطر استعدادا لخوض كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان يوم الجمعة وذلك من أجل الحديث مع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق من أجل الشد من أزره وتحفيزه.

وطلب المدير الفني للنادي الأهلي من بواليا بذل أقصى ما لديه في التدريبات وترقب قراره بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات وتحديدا خلال مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل والتر بواليا على وعد من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بالمشاركة في المباريات في الفترة المقبلة على أمل تحسين صورته.

وكان والتر بواليا قد انتقل للقلعة الحمراء من صفوف الجونة في يناير الماضي مقابل 2 مليون دولار، ولكنه يتواجد على دكة البدلاء في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه محمد شريف.

 

 

شاهد أيضاً

تعديل جديد في موعد انطلاق مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

تتجه انظار جماهير النادي الأهلي، إلى المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستحدد ملامح نهائي دوري أبطال …