fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

نكشف 4 أخبار ايجابية في الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

خسر منتخب مصر أمام نظيره تونس في المباراة التي جمعت المنتخبين بهدف دون رد، ضمن منافسات قبل النهائي في كأس العرب، على استاد 974 بالعاصمة القطرية الدوحة.




ولم يخسر منتخب مصر الوحيد مباريات نصف النهائي، ليتلقى منتخب قطر صاحب الأرض والجمهور خسارة قاسية للغاية أمام منتخب الجزائر، ليتأهل الأخير لنهائي كأس العرب وملاقاة منتخب تونس.



يلتقي منتخب مصر مع نظيره القطري في مباراة بعنوان لقاء “الجريحين” لتحديد المركز الثالث السبت المقبل في تمام الساعة الـ12 ظهرًا.


ويتابع مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم، أداء لاعبو المارد الأحمر المنضمين لمنتخب مصر، وهم أيمن أشرف، محمد الشناوي، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، محمد شريف، وعلي معلول مع منتخب تونس.



وينتظر الأهلي المباراة الأخيرة لمنتخب مصر أمام قطر، وتونس أمام الجزائر، للوقوف على القائمة النهائية لفريق كرة القدم، التي سيتم اعتمادها قبل مواجهة السوبر الأفريقي في كأس السوبر الأفريقي.




أسلوب الأهلي في تجهيز لاعبيه قبل مواجهة السوبر الأفريقي.

 

تواصل الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بفريق الأهلي، مع نظيره في منتخب مصر للاستعلام عن الحالة الطبية للحارس محمد الشناوي والاطمئنان عليه بعد مشاركته أمام تونس، وهل سيشارك في مباراة قطر أم لا.



وبعد إصابة حمدي فتحي أمام الأردن، ثبت شفاء اللاعب من الإصابة التي مني بها، وشارك في مباراة تونس بالكامل وظهر عليه التعافي والأداء الطبيعي طوال المباراة.




بسبب إصابة أيمن أشرف مع منتخب مصر، سيتم استبعاده من مواجهتي مصر وقطر والسوبر الإفريقي مع الأهلي، على أن يعود للتدريبات الجماعية بعد شفاءه وتعافيه بالكامل.



غاب التونسي علي معلول عن 3 مباريات لمنتخب تونس حتى الأن وأخرها كانت أمام مصر، لكن هناك فرصة كبيرة للمشاركة في نهائي كأس العرب امام الجزائر، وسيتم تجهيزيه لمباراة السوبر الأفريقي بنسبة كبيرة.


ويستعد الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية الأفريقية في كأس السوبر الإفريقي، المقامة في قطر يوم 22 ديسمبر القادم.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …