fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ننفرد بالأسماء.. لجنة التخطيط منزعجة من أخطر قرارات موسيماني

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قرارات من العيار الثقيل دون الرجوع إلى لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول، وذلك عقب مباراة المريخ السوداني والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الجمعة الماضية.

 

وأبدت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، انزعاجها الشديد من المدير الفني الجنوب إفريقي بسبب منح اللاعبين راحة 8 أيام عقب اللقاء، وهي مدة طويلة للغاية، ولا تصلح في هذه الظروف مع بعض اللاعبين.

 

وقرر المدير الفني للأهلي أن تكون هذه المدة هي راحة للاعبين بعد لقاء المريخ من أجل منحهم التقاط الأنفاس وعدم القسوة عليهم بعد فترة طويلة من المعاناة البدنية التي عاشها اللاعبين الأساسيين خلال الفترة المؤخرة.

 

وطالبت أصوات داخل لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول، أن يكون بعض اللاعبين في حاجة إلى الراحة وغيرهم ليسوا في حاجة إليها، خاصة اللاعبين الذين يحتاجون إلى زيادة الحمل البدني، والآخرين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي مع الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

رغم تفوقه تهديفيًا.. نجم الأهلي يطلب الرحيل رسميًا وموافقة مبدئية من الأحمر

 

وارتفعت الأصوات التي تشير إلى أنه كان يجب تأهيل بعض اللاعبين من أمثال محمد محمود وحسام حسن ومحمود وحيد وكريم فؤاد، بالإضافة إلى حسين الشحات وطاهر طاهر ورامي ربيعة ولويس ميكيسوني.

 

الأسماء الماضية هي التي تحفظت لجنة التخطيط في حصولها على راحة خلال الفترة الماضية، وترآى لها ضرورة أن يكون اللاعبين يمضون على نهج عال من التأهيل المتواصل والسعي الجاد وراء ارتفاع معدل اللياقة البدنية والذهنية خلال الفترة المقبلة.

 

واقترحت لجنة التخطيط أن يتم قطع إجازة هؤلاء اللاعبين الذين سبق ذكرهم بعد الراحة 4 أيام ونزولهم إلى أرضية الملعب من أجل اللعب على الصعيد البدني المميز لهم.

 

وكان موسيماني عقد جلسة منفردة مع رامي ربيعة في وقت سابق من أجل الحديث عن أخطاء التمركز على الصعيد الدفاعي، وضرورة علاج هذه الظاهرة التي تضرب خط ظهر الفريق في المباريات الحرجة.

 

وناشد المدير الفني الجنوب إفريقي، اللاعب لويس ميكيسوني بضرورة متابعة وزنه الزائد والالتزام بالحمية الغذائية مع التعليمات الخاصة على الصعيد البدني والفني.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …