fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

ننفرد بالكشف عن 5 قرارات نارية داخل الاهلي بعد التعثر أمام الإسماعيلي.. وضربة موجعة للزمالك

حالة من القلق الشديد تسطير على جماهير النادي الأهلي بعد التعثر أمام الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز بهدف لمثله ويتخوف الجمهور الأهلاوي من ضياع مسابقة الدوري الممتاز، خاصة بعد أن استعاد الزمالك الصدارة في توقيت ذهبي وقاتل.

وعلم “أهلي نيوز” بوجود بعض القرارات الهامة عقب هذه المواجهة من جانب اللاعبين والجهاز الفني ولجنة التخطيط وذلك على النحو التالي:

-الأهلي يحتاج لبديل سوبر للاعب محمد شريف

بدأ البعض دخل لجنة التخطيط في النادي الأهلي التي تضم في عضويتها مجموعة من الأسماء والشخصيات البارزة مثل “محسن صالح ومحمود الخطيب وزكريا ناصف”، تشعر بالخطر الشديد خاصة أن إصابة محمد شريف في لقاء الإسماعيلي كشفت عن وجود أزمة كبيرة في مركز رأس الحربة في القلعة الحمراء في ظل عدم وجود مهاجم صريح على نفس قوة محمد شريف، فهل يفتح النادي الأهلي الباب بقوة أمام التفكير في ضم رأس حربة جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-التعهد على حصد نقاط المواجهات المتبقية

حدث تعهد داخل أوضة اللبس في النادي الأهلي، من جانب جميع اللاعبين بعد التعادل مع الإسماعيلي على ضرورة حصد النقاط في جميع المواجهات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث ينتظر المارد الأحمر مواجهات صعبة وقوية بداية من لقاء إنبي يوم السبت المقبل، وطلائع الجيش يوم 17 أغسطس، والمصري البورسعيدي يوم 20 أغسطس، ثم الجونة ثم أسوان.

-الاهلي شكل تاني أمام إنبي

هناك اصرار ورغبة لدى جميع اللاعبين والجهاز الفني، بوجود اصرار بتقديم عرض قوي في المواجهة المقبلة أمام فريق إنبي، من خلال تحقيق نتيجة كبيرة وذلك دون الالتفات إلى مواجهة الإسماعيلي أمام الزمالك.

-تعديلات قوية في التشكيل

هناك تفكير قوي من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بإجراء بعض التعديلات في خط الدفاع والوسط خلال اللقاء المقبل أمام الفريق البترولي في ظل غضبه من مستوى بعض العناصر في صفوف الفريق، وقد يعود رامي ربيعة لقيادة الخط الخلفي، كما قد يعود طاهر محمد طاهر للتشكيل الأساسي.

-تهديد بالتصعيد حال أي مجاملة للمنافس

هناك اتجاه من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، بوضع المواجهات المتبقية لنادي الزمالك، تحت المنظار وتوجيه تحذير شديد اللهجة إلى اتحاد الكرة من عدم حصول المنافس على أي مجاملات تحكيمية حتى الانتهاء من مسابقة الدوري الممتاز، أو تصعيد الموقف محليا وخارجيا.

 

 

شاهد أيضاً

عروض فشنك.. كيف رد محمود الخطيب على المغرور داخل الأهلي وموقفه من الرحيل؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى وصول بعض العروض …