fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

نهائي دوري أبطال أفريقيا يعيد ثنائي الأهلي إلى تشكيل مارسيل كولر أمام الجونة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد لاعبي المارد الأحمر للتشكيل الأساسي خلال المواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي الجونة في بطولة الدوري المصري.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي الجونة يوم السبت الموافق الرابع من شهر مايو الجاري في إطار مباريات الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً..

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الجونة بالدوري.. استبعاد هؤلاء

أحمد قندوسي “عامل قلق” في الأهلي.. موقف مفاجئ من الخطيب

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

موعد جديد.. قرار عاجل من كاف بشأن موقعتي الأهلي والترجي التونسي

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

موعد انطلاق لقاء الأهلي والجونة في الدوري وقرار “مشتعل” من مارسيل كولر بسبب الترجي

قلم جديد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية

رد رسمي من الأهلي على تجميد نجم الفريق بعد خناقة عنيف مع كولر

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

وستنطلق مواجهة المارد الأحمر أمام الجونة على ملعب “القاهرة الدولي” غدًا السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات المتحدة.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي استقر على عودة اللاعب عمرو السولية في خط الوسط مع إراحة أكرم توفيق من أجل الحفاظ عليه نظرًا لاقتراب موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

في المقابل يتجه مارسيل كولر أيضًا إلى الدفع باللاعب المغربي رضا سليم جناح المارد الأحمر في الجناح الأيمن من أجل إراحة الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي يعاني من تراجع في مستواه بشكل ملحوظ منذ مشاركته في كأس أمم أفريقيا الماضية.

واستقر كولر الابقاء على حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر بعد إصابة اللاعب أحمد عبد القادر بشد في العضلة الخلفية وغيابه لعدة أسابيع عن المشاركة مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وأصيب أحمد عبد القادر أثناء مشاركته في لقاء النادي الأهلي أمام الإسماعيلي في الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري التي أقيمت بين الطرفين على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وكان النادي الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بعد إقصاء نادي مازيمبي الكونغولي عقب الفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد بمجموع اللقائين ذهابًا وإيابًا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه الترجي التونسي يوم 18 مايو الجاري على ملعب “الأولمبي” برادس في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على أن تقام مواجهة العودة يوم 25 من ذات الشهر على ستاد “القاهرة الدولي” في الثامنة مساءً.

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …