fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نهاية بيراميدز قريباً.. ٥ أخطاء مدوية والأهلي في الصورة

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لهزيمة قاسية أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم السبت على ملعب الأخير في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع اللاعب جويل بيا نجم نادي مازيمبي في إحراز الهدف الأول لصالح فريقه وفى الدقيقة 45 سجل غلودي ليكونزا الهدف الثانى لبطل الكونغو.

شاهد أيضاً..

الأهلي وبلدية المحلة.. عمر كمال عبد الواحد “يفاجئ” الجميع وكولر يتدخل

موقفنا صعب في الصفقة.. كيف رد الخطيب على رغبة كولر بالتعاقد مع معلم أفريقيا؟

حتى ٢٠٢٨.. العملاق يوقع مع الأهلي رسمياً وعقد إعلاني استثنائي

كولر يتحدث عن رقم قياسي جديد للأهلي.. نحن أول فريق مصري

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يفرض ٥ قرارات نارية على الجميع عقب مواجهة ميدياما

كاف “ينكد” على الأهلي عقب مواجهة ميدياما.. ويضع مصطفى شوبير في ورطة كبرى

الأهلي ويانج أفريكانز.. أول قرار من مارسيل كولر تجاه كهربا بعد حضور حفل الزفاف

غياب عن بلدية المحلة ويانج أفريكانز والزمالك.. الأهلي يفتقد خدمات الخماسي

الأهلي يفتقد جهود نجم الفريق أمام يانج أفريكانز بسبب الإيقاف

أول قرار من مارسيل كولر بعد الفوز بشق الأنفس على ميدياما الغاني!

وائل جمعة ينتقد أداء نجم الأهلي ويطالبه بعدم الغرور في الملعب

وواصل نادي بيراميدز في هز شباك الخصم إلا إن كافة المحاولات باءت بالفشل، ليحرز بطل الكونغو الهدف الثالث له في اللقاء عن طريق موامبا مستغلاً خطأ بلاتي توريه.

وودع بيراميدز بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات بعد الخسارة أمام مازيمبي وقبل الجولة الأخيرة من المسابقة القارية بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط، ويقع نواذيبو فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط واحتل الفريق الكونغولي المرتبة الأولى بـ 10 نقاط، وصن داونز فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ويواصل نادي بيراميدز سقوطه منذ تأسيسه في الفترة الماضية حيث لم ينجح في الحصول على أي بطولة حتى الأن سواء على الصعيد المحلي أو القاري على الرغم من الصفقات الكبرى والتدعيمات التي أحداثها خلال السنوات الأخيرة فضلًا عن جلبه المدربين ذو سير ذاتية قوية.

ويسلط لكم “أهلي نيوز” أبرز الأخطاء التي وقع فيها بيراميدز خلال الفترة الحالية قد تؤدي إلى تصفيته في المرحلة المقبلة:

-من كينو إلى ضم صفقات لا تصلح

نجح نادي بيراميدز منذ تغيير اسمه في تدعيم صفوفه بصفقات قوية للغاية برعاية وزير هيئة الترفيه السعودي الحالي تركي ال الشيخ وجاء على رأس هذه الصفقات اللاعب البرازيلي كينو.

وبعد رحيل الوزير السعودي انتهج بيراميدز سياسة جديدة بالاستغناء عن لاعبيه الأجانب ذو التأثير الكبير عقب تولي سالم الشامسي رجل الأعمال الإماراتي مسؤولية النادي وشرائه والتعاقد مع صفقات ذو إمكانيات متوسطة.

– سياسة قائمة على مضايقة الأهلي

لازالت تطارد سياسية اتباعها نادي بيراميدز منذ تأسيسيه بمسماه الجديد وهي مضايقاة النادي الأهلي في العديد من الصفقات المستهدفة من جانب المارد الأحمر والدخول في مفاوضات مع لاعبيه لضمها ويأتي على رأسها رمضان صبحي وعبد الله السعيد.

فريق-بيراميدز

-التعاقد مع أجهزة فنية بدون هدف

وقع أيضًا بيراميدز في خطأ اخر بالتعاقد مع بعض الأجهزة الفنية دون هدف واضح يأتي على رأسها البرتغالي جايمي باتشيكو واليوناني تاكيس جونياس فضلًا عن إيهاب جلال.

-الإصرار على العلاقة الغير جيدة مع الأهلي

لازال الصراع بين بيراميدز والنادي الأهلي متوترًا خلال الفترة الحالية ولا يحظى الفريق السماوي باهتمام من جانب المارد الأحمر أيضًا في ظل مضايقاته بالعديد من المناسبات ورفضه الاستغناء عن بعض لاعبيه لصالح بطل أفريقيا.

-عدم خلق دوافع للنجوم لحصد الألقاب وغياب سياسة العقاب

لا يوجد أيضًا داخل نادي بيراميدز الدوافع التي تجعل اللاعبين تجلب الألقاب واللعب بشراسة من أجل حصدها في الأخير لصالح النادي السماوي فضلًا عن غياب سياسة العقاب في حال وداع المسابقات سواء على الصعيد أو القاري.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …