fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

نهضة بركان يتوعد الأهلي بتصريحات جديدة.. وقناة مفتوحة تعلن نقل موقعة كأس السوبر الأفريقي

أكد الكاتبي الحسين المتحدث الرسمي لفريق نهضة بركان المغربي، على صعوبة مواجهة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي والتي ستقام في قطر يوم الجمعة القادمة.

وقال المتحدث الرسمي لفريق نهضة بركان في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت المواجهة ستكون أمام فريق كبير تمكن من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، وايضا فريق آخر كبير تمكن من حصد الكونفيدرالية، والأفضل خلال الـ90 دقيقة هو الذي سيكون الأقرب لحصد اللقب”.

وأضاف “نحترم النادي الأهلي كثيراً وندرك أن اللقاء أمام فريق كبير ولكن لا نخشى أحد، ولدينا ثقة كبيرة في حصد لقب قاري جديد”.

وتابع “نهضة بركان من الأندية الكبيرة ويمتلك عناصر مميزة ونستعد بشكل جيد لهذه المواجهة، وهدفنا اللقب”.

وكان النادي الأهلي قد حقق لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك، بينما حقق نهضة بركان لقب الكونفيدرالية بعد الفوز على بيراميدز.

-الموعد الرسمي للقاء

من المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقت القاهرة.

-القناة المفتوحة الناقلة للقاء السوبر

تعرض قناة الكأس القطرية المفتوحة عبر نايل سات مواجهة النادي الأهلي والفريق المغربي في بطولة السوبر، عبر التردد التالي: 11919 أفقي عبر نايل سات ومعدل الترميز 27500

-ماذا حدث في اجتماع عبد الحفيظ مع الشناوي قبل لقاء السوبر الأفريقي؟

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء.

وحرص عبد الحفيظ خلال هذه الجلسة على تحفيز حارس مرمى الفريق الأحمر قبل المباراة الهامة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي والمقرر لها مساء بعد غد الجمعة في نهائي كأس السوبر المصري،  كما تحدث مدير الكرة بالنادي الأهلي مع محمد الشناوي عن بعض الأمور الخاصة بالفريق قبل مباراة نهضة بركان وذلك في جلسة قصيرة قبل انطلاق المران الجماعي.

ومن المقرر أن تجري بعثة الأهلي مسحة طبية صباح غدٍ استعدادًا لمباراة نهضة بركان، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباراة، وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية قبل الدخول في فقاعة طبية بقطر استعدادًا للسوبر الإفريقي، فيما تقوم البعثة بإجراء مسحة جديدة غدًا.

 

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الترجي التونسي سلبيا بدون أهداف …