fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

هاشتاج جماهيري يطالب “فيفا” بمعاقبة مرتضى منصور

تصدر هاشتاج الفيفا تعاقب مرتضى منصور  #FIFA_punish_Mortada_Mansour  موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمشاركة عشرات الالاف من رواد الموقع الذين طالبوا الاتحاد الدولي لكرة القدم لايقاف ما وصفوه بجرائم مرتضى ضد اسرة كرة القدم.

وعبر المشاركون في الوسم عن استياءهم البالغ من تصرفات رئيس نادي الزمالك والتي تأتي منافية تماما للاخلاق الرياضية والاداب العامة ولوائح الاتحاد الدولي في التعامل مع المنافسين واللاعبين والحكام.

وعدد المشاركون في الهاشتاج ما وصفوه بجرائم رئيس الزمالك ضد أسرة كرة القدم في العالم الذي لا يتوقف عن الاساءة لكافة أفراد المنظومة بداية من رئيس الاتحاد الدولي مرورا برئيس الاتحاد الافريقي والاتحاد المصري ورؤساء الاندية المنافسة واسرة التحكيم وصولا للاعبين  والجماهير.

وأضافوا في العديد من التغريدات أن رئيس الزمالك  يسيء للكرة والمجتمع المصري في ظل القضايا المرفوعة ضد الزمالك أمام الفيفا والمحكمة الرياضية لأسباب مختلفة.

وشددوا أن التغاضي عن جرائم مرتضى منصور سبه في جبين المجتمع الدولي لكرة القدم بعدما واصل أسلوبه الغير سوي في تناول القضايا بتوجيه السباب والخوض في الاعراض وعدم دفع مستحقات اللاعبين والمدربين.

شاهد أيضاً

بعد أنباء عروض موناكو وجالطة سراي.. أول رد فعل في الأهلي ضد محمد عبد المنعم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول تلقى محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة …