fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
Brazil's Santos coach Jesualdo Ferreira gestures during the Copa Libertadores football match against Ecuador's Delfin at Vila Belmiro Stadium, in Santos, Brazil, on March 10, 2020. (Photo by NELSON ALMEIDA / AFP)

هجرة جماعية في الزمالك.. وفيريرا يحدد 3 بدائل أهلاوية لرد الصفعة

يتحرك نادي الزمالك لتعويض النقص العددي الكبير الذي يحاصر الفريق الكروي الأول، وذلك بعدما طلب جوزوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة.

ويتطلع فيريرا إلى تحقيق موسم جيد للانتقالات الصيفية يسعى فيه إلى السيطرة على كافة المجريات والبطولات التي ينتظر أن يحققها مع الفريق الأبيض خلال المواسم القادمة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك هجرة جماعية منتظرة لعدد من اللاعبين الأجانب، وعلى رأسهم أشرف بن شريف ورزاق سيسيه ومحمد أوناجم بسبب عدم التجديد للاعبين حتى الآن.

ويحق للاعبين الرحيل بنهاية يونيو المقبل، وذلك بعد رفض الاتحاد المصري لكرة القدم مد الفترة الخاصة بالسماح إلى أغسطس، وذلك من أجل الوصول إلى صيغة تفاهم جديدة مع اللاعبين تفيد تواجدهم بشكل جيد مع الفريق.

وأضاف المصدر، أن بن شرقي استقر على الرحيل، بينما يفكر أوناجم وسيسيه في العروض المطروحة عليهم من قبل أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة، فيما يسعى الفريق الكروي الأول للزمالك إلى دعم كافة سبل الاستقرار.

إقرأ أيضاً:

هل يقبل الأهلي المصالحة ويعيد طريد الفريق لإنهاء مسيرته بالقميص الأحمر؟

وأوضح المصدر، أن اللوائح تنص على أحقية المحترف في الرحيل بنهاية الشهر المقبل، إذا لم يرتضي التواجد في القلعة البيضاء، بعقود جديدة بالتراضي بين الطرفين.

وشدد فيريرا على ضرورة الحصول على كريم العراقي الظهير الأيمن لنادي المصري البورسعيدي، بعد الإعجاب بامكانياته المتميزة على كافة الأصعدة البدنية والفنية.

ووجه المدير الفني للزمالك، بالتحرك من أجل ترميم خط الوسط داخل الفريق الكروي الأول، عبر التعاقد مع عماد نبيل دونجا ومحمد هلال ومهند لاشين من أجل تأمين خط الوسط، بعدما رفض طارق حامد أكثر من عرض مادي للتجديد.

وكان النادي الأهلي يفاوض مهند لاشين ونبيل دونجا، ولكن نادي الزمالك يسعى إلى رد صفعة اقتراب الفريق الأحمر من الحصول على محمد صبحي حارس الأبيض المعار إلى صفوف نادي فاركو بعد تفعيل بند الشراء الخاص باللاعب ومنحه إلى النادي الأهلي.

ولم يجدد طارق حامد، لرغبته في الحصول على عدد من الامتيازات القوية في صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي للزمالك يسعى الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …