fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

«هداف.. قناص.. أسطورة».. برشلونة يختار بالأسم خليفة ميسي

اتخذ خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، القرار الأخير، بشأن رحيل رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكتالوني، عقب الخسارة الثقيلة أمام فريق بنفيكا بنتيجة 3-0.


وتعادل برشلونة في مباراتين في غرناطة وقادش، وفاز بثلاثية على ليفانتي، حيث لم يدير كومان آخر مباراتين والتي كان يديرها ألفريد شرودر مساعده في الجهاز الفني.


وخسر برشلونة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى على “كامب نو”، وبنفس النتيجة في الجولة الثانية أمام بنفيكا، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ويغيب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة عن قيادة الفريق في مواجهة أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا على أتلتيكو مدريد السبت الأسبوع القادم، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، في المباراة المقامة على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.


وحصل كومان تلقى بطاقة حمراء بسبب اعتراضه على حكم مباراة قادش الخميس الماضي، حيث تم إيقافه مبارياتن وهما أمام أتلتيكو مدريد وليفانتي.

إقرأ أيضًا..

عاجل| الأهلي يصدم موسيماني ويرفض قراره بسبب «المغضوب عليه» ويعلن مصيره

عاجل| كايزر شيفز يتدخل ويُنهي ورطة الأهلي الكبرى والأحمر يرحب بالمبادرة لانتهاء الصداع



وكشفت صحيفة “El Nacional” الكتالونية، أن برشلونة تريد استعادة الأمجاد مجددًا وبناء فريق قوي، يضم لاعبين قادرين على قيادة الفريق نحو البطولات.



ويعاني برشلونة هجوميًا وتدهورت شخصية الفريق، بعد رحيل الثلاثي، ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وأنطوان جريزمان، لذلك أعلن كومان رغبته في التعاقد مع لاعب كبير لقيادة الفريق.


وبحسب “El Nacional”، وضع لابورتا الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، في صدارة اللاعبين لضمه في الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة “El Nacional”، أنه لابورتا لا يشعر بوجود مهاجم قوي وشرس قادر على تطوير أداء الفريق، ولم يظهر هذا في أداء المُهاجم الهولندي لوك دي يونج.


ينتهي عقد محمد صلاح لديه مع ليفربول في يونيو 2023،، ولم يقم بتجديد عقده مع الريدز حتى الأن، بسبب الاختلاف على التفاصيل المادية.


ووافق صلاح على التجديد لليفربول، مقابل الحصول على نصف مليون جنيه استرليني كراتب أسبوعي، لكن يخشى مسئولي الريدز من ارتفاع سقف رواتب اللاعبين وحدوث أزمة مالية.


وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن لابورتا سيحاول مبلغ التعاقد والراتب الذي يرغب به صلاح، من أجل اقناعه للتوقيع لبرشلونة.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …