fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

هدف الأهلي يقترب من الانتقال إلى الزمالك وتحرك عاجل من محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب مسؤولو الزمالك، من إبرام التعاقد مع هدف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك للتعاقد معه، وتدعيم صفوف الفريق الأبيض، حيث يرغب الزمالك في تديق المفاوضات على الأهلي، والحصول على خدمات اللاعب.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، اقترب من الانتقال إلى نادي الزمالك، وذلك بعد ابعد الأهلي، بشكل نسبي عن اتمام الاتفاق مع مسؤولي الفريق السماوي حول الحصول على خدمات اللاعب، حيث يرغب الزمالك في ضم إبراهيم عادل وتوجيه ضربة قوية إلى الأهلي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب من المسؤولين داخل القلعة الحمراء وإدارة التعاقدات، بضرورة التحرك، والدخول في مفاوضات مجدده مع مسؤولو الفريق السماوي من أجل الحصول على خدمات إبراهيم عادل، بناء على تعليمات وتوجيهات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، عقب مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، والتي حقق فيها الفريق الأحمر، الفوز، وصعد إلى الدور النهائي، في المباراة التي ستجمعه بالوداد المغربي، الشهر المقبل.

إقرأ أيضاً:

بعد الاتفاق مع أحمد فتوح.. رد فعل مفاجئ من مارسيل كولر على الصفقة

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

الأهلي وإنبي.. الرباعي يضغط على مارسيل كولر للحصول على الفرصة الكاملة

فاروق جعفر: صن داونز كان أفضل للأهلي في النهائي من الوداد.. وموقف كولر غريب مع الخماسي

الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي ورامي ربيعة من اللحاق بالنهائي الأفريقي.. ويؤكد جاهزية الثنائي

الأهلي يجهز ضربة قوية للوداد المغربي في القاهرة.. تعرف عليها

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره إنبي، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …