fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

هروب جماعي في بيراميدز والأهلي يستقبل الثنائي.. تابع التفاصيل

يكثف الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز فلترة العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عدم حصد المزيد من البطولات التي يتطلع إلى الحصول عليها الفريق، حيث منذ تحويله من الأسيوطي إلى بيراميدز ولم يحصل على أية بطولة محلية أو إفريقية.

ورغم أن الفريق الأحمر قام بصرف المزيد من الأموال الطائلة من أجل حصد الألقاب، ولكنه لم يحصل على أية بطولة أو امتيازات على الإطلاق، وذلك بسبب عدم التوظيف الجيد في الملعب لبعض اللاعبين وتعاقب المدراء الفنيين على النادي.

ويعكف الفريق الكروي الأول لبيراميدز إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين، ويقدم سالم الشماسي رئيس النادي الدعم الكامل بالملايين من أجل الحصول على البطولات ولكن لم يحدث.

ومن المقرر أن يرحل عدد من اللاعبين عن صفوف السماوي، حيث تنوي الإدارة التخلص من مجموعة كبيرة من اللاعبين وعلى رأسهم المهدي سليمان وهشام محمد، ومحمد صادق ومحمود وادي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستعد لمواجهة المصري السلوم بالكأس بطريقة جديدة في التتش بأمر من موسيماني

ويتخلص أيضاً الفريق الكروي الأول من أحمد أيمن منصور، وأحمد توفيق، خاصة أن الإدارة لا تنوي التجديد لهؤلاء اللاعبين بعد خروج الفريق من ماراثون السباق على بطولة الدوري للمواسم الماضية، بالإضافة إلى بطولة إفريقيا.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في الحصول على عدد من الامتيازات القوية، والخاصة بشأن عدد من اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة أن الفريق الكروي يتطلع إلى الحصول على التوليفة المميزة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى خطف أكثر من لاعب، ويضع عينه على لاعبين من بيراميدز، أبرزهما أحمد أيمن منصور، وأحمد توفيق، وذلك من أجل تدعيم مركز الظهيرين ببدائل قوية في الفترة المقبلة.

ومازال الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يريد الوصول إلى اللاعبين المميزين، ولكن بعد الجلوس مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، وعدد من اللاعبين الآخرين.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …