fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

هل أفسدت لجنة الكرة الموسم المحلي والقاري للأهلي بعد ارتكاب الخطأ الأكبر؟

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى الانتهاء بشكل جاد وجيد من الموسم المحلي الجاري بشكل أفضل مما عليه حالياً وذلك لأجل الوصول إلى الآلية التي من خلالها يحتاج الفريق الأحمر إلى الانتفاضة والإجادة.

 

ويسعى مجلس الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب إلى نفض الغبار عن الفريق، وذلك بعلاج الأخطاء الكثيرة التي ظهرت في الصفوف الحمراء خلال الفترة المؤخرة وتسببت في إهدار النقاط بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

الأكثر قراءة:

من بينهم بيراميدز.. نجم الأهلي يدرس العروض المقدمة تمهيداً لرحيله النهائي

الثنائي الأهم.. هل رفض مارسيل كولر أهم أسلحة ولاية مانويل جوزيه؟

20 مليون جنيه.. مطالب المقاولون العرب للأهلي من أجل التخلي عن الموهوب

ضغوطات غير مسبوقة.. قرار نهائي من محمود الخطيب بشأن التنازل عن حبس مرتضى

شادي محمد يقيم أداء رباعي خط دفاع الأهلي.. ويكشف عن أزمة في اللقاء القادم

قولت “كهربا عقده صح”.. مهاجم الأهلي يفاجئ لجنة الانضباط بسبب أزمة هتاف الزمالك

أين حمدي فتحي؟.. نجم الأهلي “يعنف” مارسيل كولر

غرامات مالية على لاعبي الأهلي عقب لقاء صن داونز.. وغياب الشحات ومنعم ومتولي أمام الداخلية

 

مجلس الأهلي وجهت له انتقادات كبيرة وقوية، بشأن اللاعبين الذين لم يحصل الفريق على خدماتهم في الجانب الهجومي بعد العديد من المفاوضات التي جرت معهم في فترات سابقة.

 

المدير الفني للنادي الأهلي ليس لديه قناعات أكيد بمحمود كهربا وبيرسي تاو وشادي حسين ومحمد شريف في الجانب الهجومي، حيث أن السويسري مازال ينتظر الجانب المميز في التعاقد مع لاعبين في خط الهجوم.

ويسعى المدير الفني إلى الحصول على لاعب مهاجم من العيار الثقيل من أجل الوصول إلى المرحلة المتقدمة التي يرغب فيها الفريق الكروي الأول، في ظل الحاجة الماسة لأن يظهر بشكل أفضل مما عليه حالياً في دوري أبطال إفريقيا.

 

جهاز الكرة في النادي الأهلي يتعرض لانتقادات بسبب عدم التعاقد مع مهاجم وإهدار فترة طويلة من التفكير اللاعبين وسط تلاعب من قبل الأندية الأوروبية بالنادي الأهلي وقراراته الخاصة بالحصول على اللاعبين.

ضعف المهاجم والهداف للفريق، ظهر جلياً في مونديال الأندية، وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسوف يعاني الفريق من عدد من الأمور الأخرى في ظل الرغبة الماسة والملحة للتعاقد مع لاعب إفريقي ضخم.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …