fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

هل اتفق الخطيب مع البرتغالي ريكاردو سواريس لتدريب الفريق؟ مصدر في الأهلي يجيب

ترددت أنباء في الساعات الأول من صباح اليوم الأحد، دخول مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات قوية ورسمية مع البرتغالي ريكاردو سواريس، لقيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي، قد أصدر بيانا وجه فيه الشكر إلى موسيماني على مجهوده مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة التي قضاها داخل احضان القلعة الحمراء، بجانب البطولات التي حققها والانجازات التي حصل عليها مع الفريق الأحمر منذ تولية المهمة الفنية في أكتوبر ٢٠٢٠، بعد رحيل السويسري رينيه فايلر.

وأسند النادي الأهلي مهمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى سامي قمصان، كمدير فني مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يأمل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء لجنة التخطيط وشركة الكرة إنهاء ملف المدير الفني في اسرع وقت، استعدادا للفترة الحالية، والتي يرغب في الأهلي حصد جميع البطولات التي يشارك فيها بعد خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في ملعب محمد الخامس بهدفين دون رد.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، اخر التطورات بشأن ملف المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، والتعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريس لقيادة الفريق الأحمر، خلال المباريات المقبلة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أنه تم التواصل مع ريكاردو سواريس، واقترابنا من إنهاء التعاقد معه، وهناك بعض الرتوش الأخيرة، التي نضعها لحسم الملف بشكل كامل والاعلان عن الجهاز الفني، للفريق موضحا أنه من ضمن المرشحين بقوة، حيث يحرص المجلس خلال الفترة الحالية علي التعاقد مع مدير فني علي غرار فايلر وموسيماني”.

وتابع: “عقب الاتفاق علي كافة بنود العقد، سيصل الي القاهرة لتوقيع العقود والاتفاق علي كافة التفاصيل، مشيرا إلي أن المدير الفني لدية رغبه شديده في إبرام التعاقد وتدريب الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة”.

وأوضح: “الأهلي لن يتحمل الشرط الجزائي في عقد سواريس مع فريقه، حيث هناك بعض المناقشات الجارية، بشأن تحمله هو الشرط الجزائي، وانهاء تعاقده مع فريقه الحالي”.

ومن جانبه، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة قوية ومنتظرة اليوم علي ستاد القاهرة الدولي، أمام نظيره بيراميدز، في اللقاء الذي سيجمعهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة سامي قمصان، في حصد بطاقة العبور والتأهل والصعود الي الدور نصف النهائي، لاسيما أن محمود الخطيب طالب اللاعبين في جلسته الأخيرة بضرورة القتال والتركيز علي حصد لقب الكأس هذا الموسم، بجانب الدوري والبطولات التي يشارك فيها الفريق.

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستذاع عبر قناة اون تايم سبورت.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …