fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

هل افتعال اللاعبين داخل النادي الأهلي أزمة بسبب العيد وعناد ريكاردو سواريش؟

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته اليومية، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ورفض ريكاردو سواريش، منح اللاعبين راحة، خلال إجازة عيد الأضحى، وفضل وضع برنامج بدني ورياضي قوي، لرفع معدل الحالة البدنية والفنية للاعبين، وذلك قبل مواجهة الفريق الصاعد حديثًا للممتاز، حيث يسعى البرتغالي لحصد الثلاث نقاط، وتحقيق أول انتصار له مع الفريق الأحمر في الدوري الممتاز.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وترددت أنباء في الساعات الأخيرة، تفيد بشأن غضب عدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي، من قرار ريكاردو سواريش، بعدم حصولهم على إجازة خلال عيد الأضحى المبارك، في ظل احتياج اللاعبين لراحة لقضاء يوم مع أسرهم.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس هذا القرار، وحقيقة غضب اللاعبين من قرار ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن خوضهم التدريبات خلال أيام العيد وعدم منحهم راحة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ليس هناك أزمة داخل الفريق، ولا يوجد غضب من اللاعبين، الكل هنا يركز على مباراة فيوتشر، ويسعون لحصد الثلاث نقاط، موضحًا، لأن ريكاردو عقد جلسة مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة التركيز وحصد نقاط المباراة”.

وتابعت المصادر: “ما نشر بشأن أزمة اللاعبين عار تمام من الصحة، ولا يوجد أزمة، وهناك محاضرات فنية مكثفة، وفقرات تدريبية مخصصه، لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية”.

ويأمل ريكاردو سواريش، في معالجة العقم التهديفي الذي ضرب الأهلي والمهاجمين خلال الفترة الأخيرة، حيث خصص بعض الفقرات التدريبية لمهاجمي الفريق، لعدم أهدر الفرص أمام المرمى، والتركيز في اللمسة الأخيرة، وتسجيل أهداف.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وانفعل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على محمد شريف، مهاجم الفريق الأحمر، خلال التدريبات والحصة التدريبية التي قادها المدرب، لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها مهاجمي الفريق خلال المباريات.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …