fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

هل انسحب الأهلي من صفقة مصطفى شلبي؟ تفاصيل لأول مرة

تردد العديد من التقارير والاخبار الرياضية، دالخ الشارع الرياضي، والتي أفادت، بتعطيل صفقة انتقال مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، وافساد محاولات ضمه إلى النادي الأهلي، حيث قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صرف النظر عنه بسبب كبر سن اللاعب، بجانب المقابل المادي المطلوب من قبل مسؤولو الفريق البترولي، وهو ما أبدى غضب مسؤولو القلعة الحمراء، وقرروا صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، على حسب ما نشرته التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية.

وفتح مسؤولو النادي الأهلي، خط من المفاوضات مع مسؤولو إنبي، من أجل الحصول على خدمات مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، للتواجد خلال الفترة المقبلة، بناء على تعليمات من قبل لجنة التخطيط، والتي عرضت اللاعب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تحديد موقفه سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر عنه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن لجنة التخطيط تنتظر تقرير فني من كولر عن الفترة المقبلة.

وكشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة داخل نادي إنبي، كواليس العرض المقدم من النادي الأهلي، وموعد رحيل مصطفى شلبي عن إنبي، من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء، في ظل رغبة اللاعب بالانتقال إلى قلعة الجزيرة، خلال الفترة المقبلة، وتمسكه بالرحيل إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأكد عبد الناصر محمد في تصريحات خاصة: “أن المفاوضات لم تنقطع كما ينتشر خلال الفترة الحالية، والمفاوضات مازالت قامة بين الأهلي وبين إدارة إنبي من اجل الحصول على خدمات مصطفى شلبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرحب مجلس إدارة إنبي برحيل اللاعب إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “الأهلي لم ينسحب، والقيمة المالية المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة، لم نطلب 30 مليون من أجل التخلي عن اللاعب، هناك مباحثات مستمرة بين الأهلي وإدارة إنبي، من أجل انهى الأمور بشكل جيد، موضحًا أن الأمور ستحسم خلال أيام قليلة من الأن”.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعدادًا للمرحلة المقبل عليها الفريق الأحمر، بالمشاركة في المباريات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …