fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

هل انقلب مارسيل كولر على حبيبه داخل الأهلي؟ مصدر يجيب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره أسوان، في المباراة التي ستجمعهما بعد غدا الثلاثاء، حيث تحدث مارسيل كولر مع اللاعبين، وعقد جلسة بالفيديو، لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر خلال مواجهة الهلال السوداني، وضرورة الفوز من أجل مصالحة الجماهير الحمراء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أسوان، في الساعة الثالثة اللي ربع عصر يوم الثلاثاء، في اللقاء الذي سيقام على ستاد أسوان، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث أسندت لجنة الحكام داخل اتحاد الكرة المباراة إلى محمود البنا، من أجل قيادتها.

الأهلي
الأهلي

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى خروج محمود عبد المنعم كهربا من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب عدم اقتناعه باللاعب من النواحي الفنية، ورغبته في عدم الدفع به خلال المباريات المقبلة على حسب ما نشرته العديد من التقارير، بجانب أن محمود كهربا كان جاهز لمواجهة الهلال السوداني، وقرر كولر عدم الاعتماد عليه واستعاده من المباريات.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة تلك الأنباء التي ترددت بشأن عدم الاعتماد على محمود كهربا، خلال الفترة المقبلة، ورغبة السويسري مارسيل كولر في رحيله، لاسيما أن اللاعب تألق خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تسجيل العديد من الأهداف.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، بشأن انقلاب مارسيل كولر على محمود كهربا، اللاعب كان يعاني من نزلة برد، وغيابه عن المباراة بتوصية من طبيب الفريق الأحمر.

الأكثر مشاهدة..

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

طه إسماعيل: مارسيل كولر غير اقتصادي.. وهذا الثنائي سبب الهزيمة من الهلال السوداني

رسمياً.. مارسيل كولر يطلب التعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف للضغط على محمد الشناوي

أزمة رينيه فايلر تستقبل مارسيل كولر داخل الأهلي.. سر لأول مرة

وتابع المصدر: “محمود كهربا سيكون حاضر برفقة اللاعبين على دكة البدلاء خلال مباراة أسوان المقبلة، في الدوري الممتاز، وليس هناك أي أزمات، وعلى الجميع تحرير الدقة فيما ينشر خلال تلك الفترة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …