fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

هل بدأ مغازلة كيروش؟.. نجم الاهلي المهدد بالاستبعاد من كأس الأمم يكشر عن أنيابه

لا يخفى على أحد أن بطولة كأس العرب التي اقيمت في قطر، قد شهدت توتر في علاقة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مع أكثر من لاعب في قائمة الفراعنة.

 



وكان منتخب مصر قد خسر لقب كأس العرب، بعد الهزيمة من تونس في الدور نصف النهائي، ونفس الأمر قد تكرر في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث، حيث خسر الفراعنة الميدالية البرونزية بضربات الترجيح.

 

 

وتوترت علاقة مدرب منتخب مصر، مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد شريف بشكل واضح في ظل اصرار البرتغالي على الدفع باللاعب في مركز الجناح.

 



-ماذا حدث في لقاء الرجاء المغربي؟

 



اظهر محمد شريف امكانيات جيدة في عملية التعامل مع الكرات العالية ومحاولة القيام بدور المحطة في المركز رقم 9، كما اجتهد بشكل كبير في الإلتحامات داخل منطقة الجزاء.

 



محمد شريف كان لديه لقطة هامة ومؤثرة في مركز الجناح خلال الشوط الثاني  وتحديدا خلال هدف طاهر محمد طاهر القاتل، حيث تحرك وراوغ مدافع الرجاء المغربي في الجبهة اليسرى ومرر الكرة بشكل رائع إلى محمد مجدي أفشة.

 



ويبدو أن الفترة القادمة سوف تشهد المزيد من التطور الفني من جانب محمد شريف، لتطوير بعض الجوانب الفنية مثل اللعب بالرأس والانطلاق في مركز الجناح بشكل مؤثر نحو المرمى، وذلك من أجل مغازلة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.

 

شاهد ايضا..

شوبير: إصابة السولية تُربك كيروش وقرار متوقع صدوره بشأن انضمامه لقائمة المنتخب

 


ويعتبر محمد شريف من العناصر المهددة بعدم التواجد في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون، في ظل وجود منافسة من جانب أكثر من لاعب مثل مصطفى فتحي وأحمد ياسر ريان ومروان حمدي.

 


حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي، وذلك للمرة الـ8 في تاريخ الفريق الأحمر، كما تعتبر هذه هي المرة الثانية التي يحصد خلالها الفريق الأحمر لقب البطولة على التوالي.

 


وتوج المارد الأحمر باللقب بعد لقاء مثير مع الرجاء حيث تقدم الفريق المغربي بهدف نظيف عن طريق حميد أحداد قبل أن يتعادل المارد الأحمر عن طريق طاهر محمد طاهر وذلك في اللحظات الآخيرة من عمر اللقاء، ثم يحصد الفريق الأحمر اللقب من خلال ضربات الترجيح.

 

 

 

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …