fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

«هل بسبب خطاب رابطة الأندية؟».. قمصان يكشف سبب آخر لغياب ديانج أمام إيسترن كومباني

قال سامي قمصان، المدير الفني للأهلي، إن تولي القيادة الفنية لفريق الأهلي شرف كبير والأهلي يضيف لأي مدرب وأي مسئولو لأنه شيء كبير.

وعن مستوى اللاعبين في مباراة اليوم أمام إيسترن كومباني،  أوضح قمصان خلال المؤتمر الصحفي، أن محمد شريف قام بجهد بدني وخلق مساحات لزملائه، لكن الغياب عن التهديف أمر طبيعي لكل مهاجمي العالم.

 

وأضاف أنه في التدريبات نحاول منح كل المهاجمين الثقة، مثلما حدث حسام حسن الذي عاد للمشاركة بعد غياب طويل، وصلاح محسن صنع الهدف الرابع لوليد سليمان، الجميع يجب عليه الاجتهاد والتوفيق سيكون حليفهم.

وعن موقف اللاعبين المصابين بالأهلي، ذكر مدرب الأهلي، أن أليو ديانج اشتكى من إصابة خفيفة لذلك غاب عن المباراة، ومحمد عبد المنعم خلال 4 أيام سيشارك في التدريبات.

 

وأعلن عن تواجد حمدي فتحي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بدءا من غد الخميس، وسيكون هناك تواصل مع بيرسي تاو من خلال الجهاز الطبي لمعرفة حالته.

وأكمل، أن محمود متولي تم استبداله بسبب شكواه من إصابة عضلية، وكان في حساباتي الدفع بديانج في مباراة ايسترن كومباني ولكن في النهاية فضلنا اراحة اللاعب، للمباراة القادمة.

وحقق الأهلي الفوز على ايسترن كومباني بنتيجة 4/0، في الجولة الـ14 من مؤجلات الدوري الممتاز، ليحتل المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …