fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

«هل تراجع الأهلي عن عقوبة الـ300 ألف جنيه».. بالتفاصيل جلسة الصلح بين الخطيب وموسيماني

يستعد فريق الأهلي لكرة القدم، لمواجهة نظيرة فريق إنبي، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها على استاد الإسكندرية.


ويغيب عن المباراة ثنائي الأهلي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، حيث يعاني الشحات من إصابة في العضلة الضامة، فيما يعاني طاهر من إجهاد عضلي.


وطلب طبيب الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة، خضوع الشحات وطاهر إلى اختبار طبي قبل انطلاق مران الفريق الأحمر لحسم موقفهم من مواجهة إنبي، لكن الأشعة أثبتت عدم تعافيهم بالشكل الكامل وبالتالي غيابهم بشكل رسمي.


وتوّج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 3-2، بعد أنتهاء الوقت الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي، خلال المباراة التى جمعتهما أول أمس مساء الثلاثاء، باستاد برج العرب.


وأصدر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا بخصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادى وفى ظل الدعم الكبير الذى يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلى وجماهيره.


وفجرت تقارير صحفية جنوب أفريقية، مفاجأة غير متوقعة عن رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي القرار الصادر من إدارة الخطيب بتغريم الجهاز الفني والإداري واللاعبين مبلغ 300 ألف جنيه مصري.


ووفقاً لصحيفة “سوكر” الجنوب أفريقية فإن موسيماني رفض توقيع أية عقوبات عليه أو اي من أعضاء الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الحالية.

إقرأ أيضًا..

طلعت يوسف يرفض ضم نجم المصري.. وكيروش يطلق تحذير شديد اللهجة لنجوم الأهلي والزمالك

عاجل| اسم غير متوقع يدخل دائرة اهتمامات الأهلي لمنصب المدرب العام.. وغالي يرشح نجم آخر

 



علم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه من النادي الأهلي، أن موسيماني بالفعل كان غاضبًا من إعلان مجلس الأهلي عن العقوبة الكبيرة لوسائل الإعلام والتي استغلت الأمر في الحديث عن احتمالية الرحيل.


لذلك وجه النادي الأهلي رسالة تأييد ودعم للمدير الفني لجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ونشر رسالة مصورة: “لا تنظر للخلف.. نحن نثق بك”.


ويبدو أن موسيماني يريد دعمه في المباريات القادمة للأهلي من أجل عودة الانتصارات وتعويض الخسائر التي نالها الفريق وهي خسارة الدوري الممتاز، وخسارة السوبر.


ووعد موسيماني رئيس الأهلي محمود الخطيب، بتحسين أداء اللاعبين والنتائج في المباريات القادمة، والتي ستكون بدايتها في مباراة دور الـ16 في كأس مصر أمام إنبي، مساء اليوم السبت.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني مباراة الأهلي وإنبي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني “كريم فؤاد”.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم “كهربا”- لويس ميكيسوني – محمد شريف.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …