fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

هل تفاوض الأهلي أشرف بن شرقي؟ وقصة المليون و400 ألف دولار

حسم النادي الأهلي، موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن الدخول في مفاوضات مع أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك حيث يحق للاعب التوقيع لأي فريق في انتقالات يناير دون الرجوع إلى إدارة فريقه.

وهناك تأكيدات داخل النادي الأهلي، بخروج أشرف بن شرقي خارج حسابات الجهاز الفني، وتأكيدات ايضا بعدم التفاوض مع لاعب الزمالك أو جس نبضه من أجل ارتداء القميص الأحمر في الفترة المقبلة.

في الوقت الذي يتحرك خلاله جهاز الكرة في نادي الزمالك، لتجديد عقد أشرف بن شرقي من خلال رصد مليون و400 ألف دولار في الموسم الواحد وذلك من أجل الحصول على توقيعه وخدماته.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت رغبة من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بالتعاقد مع جناح وصانع ألعاب لتدعيم الخطوط الأمامية للفريق.

ويعتبر أشرف بن شرقي من العناصر الأساسية في الزمالك ومنتخب المغرب خلال المرحلة الماضية.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث“.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

شاهد أيضاً

أخبار الجزائر.. كم سيحصل اتحاد العاصمة في صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي؟

قطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً نحو حسم صفقة المحترف الجزائري زين الدين بلعيد ليتواجد في …