fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

هل جدد الأهلي النية لخطف نجم الزمالك في خبطة صيفية قاسية؟ والموهوب حزين لرغبة موسيماني في ضمه!

يخشى عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي العودة مرة أخرى إلى النادي بسبب الخوف الشديد من الارتكان إلى دكة البدلاء مرة أخرى وعدم الحصول على فرصة المشاركة أو الدخول في تدوير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق والذي يجريه مع اللاعبين مؤخراً.

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة الجيدة، وتدوير اللاعبين ودخول أكرم توفيق مع الثلاثي العائد من الإعارة عبدالقادر وريان وعمار في المشاركات الحاسمة مع الفريق الكروي الأول لفترة إضافية مقبلة، حيث يرى موسيماني أن هؤلاء اللاعبين هم مستقبل الفريق بشكل عام وأمل النادي الأهلي.

ونقل عمار حمدي لاعب النادي الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري مخاوفه من عدم المشاركة في تدوير موسيماني بعد العودة من الصفوف، لافتاً في تصريحات صحفية سابقة إلى أنه المشاركة مع الاتحاد السكندري بشكل أساسي ورئيسي أهم وأفضل من الجلوس على دكة النادي الأهلي وافتقاد حساسية المباريات واللياقة البدنية.

ويؤدي عمار بشكل طيب مع الاتحاد السكندري، واستطاع أن يحرز الأهداف الحاسمة ويشكل خطورة على الخصم، في ظل توظيف المدير الفني الكابتن حسام حسن للاعب بشكل طيب وجاهز وأفضل مما كان عليه سابقاً، فضلاً عن إعطاءه حرية الحركة في الجانب الأيسر للاختراق من جهة الجناح إلى المرمى لصناعة الأهداف أو رفع الكرات وتشكيل خطورة على مرمى الفرق الأخرى المنافسة.

من جهة أخرى نفى مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي، ما تردد عن إبداء بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إعجابه بمصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك المعار إلى نادي سموحة السكندري، من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

وشدد المصدر على أن موسيماني لم يطلب على الصعيد المحلي سوى كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل المنتهية إعارته بشكل رسمي لصفوف نادي إنبي، لافتاً إلى أن المدير الفني مازال يدرس العديد من السير الذاتية الأخرى للاعبين المحليين لم يكن من بينها مصطفى فتحي على الإطلاق.

ويحاول موسيماني التعاقد مع جناح قوي، بالإضافة إلى مهاجمين آخرين خلال الفترة المقبلة يجواران محمد شريف وصلاح محسن أبرز لاعبي الأهلي على الصعيد الهجومي.

شاهد أيضاً

بعد حصد الزمالك لقب الكونفدرالية.. أول رد فعل من إمام عاشور

يحاول إعلام نادي الزمالك بشكل مستمر توريط إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر …