fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

هل خطف الزمالك صفقة الأهلي المنتظرة؟.. [اسمع يا سيف]

لا يتوقف الإعلامي سيف زاهر عن مجاملة صديقه أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف القلعة البيضاء، حتى في الخروج للحديث عن أخبار ليس لها أي أساس من الصحة.

وخرج سيف زاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، للحديث عن احتمالية تحرك مجلس الزمالك للابقاء على أشرف بن شرقي في الفترة المقبلة.


في الوقت الذي وجه سيف زاهر نصحية عبر أون تايم سبورت إلى أشرف بن شرقي بالبقاء مع نادي الزمالك، لتجنب الندم حال الخروج من القلعة البيضاء مثل ما فعل التونسي فرجاني ساسي على حد قوله!.

وبعيدا عن تصريحات سيف زاهر، علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن كل ما يتردد بشأن رغبة الزمالك في الابقاء على أشرف بن شرقي وتجديد عقده ليس له أي أساس من الصحة.

شاهد ايضا..

مجلس الأهلي ينقلب على شوبير بسبب لقجع وتجاوزات المغرب

رمضان صبحي “يعكنن” على الأهلي بعقوبة غريبة بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا.. والخطيب يتدخل

المنيسي يكشف موقف فايلر من تدريب الأهلي وعقد موسيماني.. ومصير صفقة تريزيجيه

واستقر أشرف بن شرقي على خطوة الرحيل والخروج من القلعة البيضاء والاكتفاء بالفترة المتبقية في عقده بنهاية الموسم الحالي.

ويبقى هناك علامة استفهام بشأن تدخل سيف زاهر للحديث عن بقاء أشرف بن شرقي واحتمالية  تجديد عقده، على الرغم من رفض اللاعب كل محاولات التجديد.

في الوقت الذي كان قد تحدث خلاله  النادي الأهلي مع أشرف بن شرقي في وقت سابق، وحدث اتفاق على بعض الأمور المالية والتعاقدية بين الجانبين.

ووافق النادي الأهلي على زيادة قيمة العرض المقدم للتعاقد مع أشرف بن شرقي من مليون و300 ألف دولار إلى مليون و600 ألف دولار.

في الوقت الذي اتفق خلاله أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي مع أشرف بن شرقي على خطوة ضمه لمدة 3 سنوات وذلك حال حسم الإدارة الحمراء القرار النهائي بشأن تواجده في الموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي قد خسر لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الهزيمة من فريق الوداد المغربي بهدفين نظيفين وذلك على ملعب مركب محمد الخامس، ليفرط الفريق الأحمر في خطوة حصد اللقب رقم 11، وتحقيق انجاز تاريخي بحصد اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي.


وتخطط شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، للتعاقد مع صفقات قوية ويتعبر أشرف بن شرقي في الصورة بقوة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاوض الثنائي المحلي بعد إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي.. ويحاصر علي معلول

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي إعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق، وذلك بعد تأكد …