fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

هل نجح بدر بانون في تخطي الكشف الطبي؟..قطر القطري يكشف

أعلن نادي قطر القطري، ضم الدولي المغربي، بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، وذلك لتدعيم الخط الخلفي للفريق القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي قطر القطري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو للسلطان بدر بانون، أثناء تواجده في الاهلي والرجاء المغربي، قائلا السلطان قطري حتى عام ٢٠٢٤”.

بدر بانون
بدر بانون

وفي وقت سابق كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن موقف المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

 وقال سيد عبد الحفيظ إن اللاعب طلب عقد جلسة خاصة معه وأبلغه برغبته في الرحيل إلى الدوري القطري لظروف خاصة به.. وإنه يقدر كثيرًا موقف النادي الأهلي ومساندته له طوال الفترة الماضية لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادي. 

وأضاف عبد الحفيظ أنه اصطحب بدر بانون وجلسا مع ريكاردو سواريش المدير الفني، لأنه صاحب القرار الفني في مثل هذه الأمور، وهو الذي يحدد حاجة الفريق إلى هذا اللاعب أو ذاك.. وتحدث سواريش مع بانون لمعرفة أسباب طلب الأخير الرحيل وفي هذا التوقيت بالذات.

وأوضح اللاعب موقفه بأنه لا يستطيع الاستمرار لظروف خاصة ويأمل موافقة الأهلي على عرض نادي قطر القطري حيث جاءت إجابة سواريش واضحة، طالما بانون يريد الرحيل وغير قادر على التأقلم، وبالتالي لا يستطيع إجبار اللاعب على الاستمرار.. وأنه موافق على انتقال بدر بانون للنادي القطري.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن رحيل بدر بانون، عن القلعة الحمراء، جاء بسبب هجوم الجماهير عليه خلال الفترة الماضية، وبالتحديد عقب مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال، حيث أنه كان قد قدم التهنئة للاعبين داخل أوضة اللبس، لتتويجهم ببطولة دوري الأبطال على حساب الأهلي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …