fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

هل هي لحظات الوداع؟.. موسيماني يُثير الجدل حول مستقبله مع الأهلي تزامنًا بمفاوضات الوحدة الإماراتي

أثار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل حول إمكانية استمراره داخل القلعة الحمراء، برسالة شكر إلى النادي الأحمر.

 

وتحوم الشكوك حول استمرار المدير الفني في منصبه داخل قلعة التتش بالجزيرة، بعدما خسر لقبي بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المحلي.

 

ويوافق اليوم، ذكرى تعيين المدير الفني الجنوب إفريقي على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر، بعد رحيل السويسري رينيه فايلر المدرب السابق.

 

وحرص المدير الفني، على توجيه الشكر لإدارة النادي، في ذكرى مرور عام على توليه المسؤولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، حيث تولى القيادة الفنية للمارد الأحمر في الأول من أكتوبر من العام الماضي خلفًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق، والذي رفض البقاء مع الفريق، بسبب رغبة زوجته.

 

وكتب موسيماني المدير الفني، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، “تويتر” في ذكرى تعيينه قائلًا: “لأسرتنا في الأهلى، نحن ممتنون إلى الأبد على إتاحة هذه الفرصة لنا (شكراً)”.

 

يأتي ذلك تزامنًا مع الأنباء الواردة من الامارات، بوجود مفاوضات من جانب نادي الوحدة الإماراتي، للتوقيع مع المدير الفني في الموسم الجديد.

 

وأوضحت تقارير صحفية إماراتية اليوم، أن نادي الوحدة الإماراتي فتح خطوط اتصال مع زوجة المدير الفني وكيلة أعماله، من أجل بحث توليه المهمة الفنية.

 

وتابعت التقارير، أن المدير الفني لم يمنح رأيه حتى الآن في التواجد بالدوري الإماراتي، انتظارًا لموقفه مع القلعة الحمراء، حيث يكرث جهوده مع المارد الأحمر في الوقت الحالي.

 

وتولى موسيماني تدريب الأهلي بالأول من أكتوبر الماضي، حيث أنهى مسابقة الدوري الموسم الماضي، بنجاح مع المارد الأحمر عقب تسلمه المهمة بعد رحيل السويسري رينيه فايلر، والذي كان قد ضمن التتويج بلقب المسابقة قبل نهايتها بـ6 جولات كاملة.

إقرأ أيضًا:

عاجل.. ثلاثي الأهلي يغادر التتش اليوم و عبدالحفيظ يوجه رسائل تحذيرية

واستطاع المدرب في تحقيق دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020، على حساب الغريم التلقيدي الزمالك، وكأس مصر على حساب طلائع الجيش، وحصد برونزية كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر خلال شهر فبراير الماضي.

 

كما توج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب فريق نهضة بركان المغربي، وحافظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

فيما خسر موسيماني لقب الدوري الممتاز الموسم المنتهي، حيث وقع في فخ التعادل في الجولات الأخيرة وتحديدًا أمام الإسماعيلي وطلائع الجيش والجونة، أهدت اللقب للزمالك.

 

وخسر المدرب الجنوب إفريقي مع الفريق مؤخرًا لقب بطولة السوبر المحلي قبل أيام أمام طلائع الجيش، بركلات الترجيح.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …

تعليق واحد

  1. يارب يمشي و فايلر يرجع . موسيماني لم يعد لديه جديد ليقدمه . الأهلي أكبر منه الكبييير جدا جدا