fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

هل يتحرك الخطيب؟.. الإسماعيلي يقدم 3 إغراءات إلى الأهلي

يمر نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي بالعديد من الازمات القوية التي ضربت النادي مؤخراً ويٌعتبر أبرزها الشكاوي التي تقدم بها لاعبو الدراويش السابقين للحصول على مستحقاتهم المالية.
وشهدت الفترة الماضية إصدار قرار من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” بإيقاف الإسماعيلي عن القيد لمدة فترتين نظير عدم دفع المستحقات المتأخرة للاعبه التونسي السابق لسعد الجزيري.

وصرح يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي في العديد من الوسائل الإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية عن نيته في الرحيل حال عدم تلقي الدعم من جانب وزارة الشباب والرياضة أو رئاسة الجمهورية لإنقاذ الفريق الأصفر من الإيقاف وسداد المديونيات المتأخرة والتي بلغت أكثر من 60 مليون جنية وفقا لما ذكره.

الإسماعيلي يوافق على بيع نجومه

وبدأ الإسماعيلي ترحيبه الشديد ببيع العناصر والركائز الأساسية داخل قلعة الدراويش من أجل توفير السيولة المالية لسداد المستحقات والمديونيات المتأخرة لدى النادي الاصفر للاعبيه السابقين.

وعرض وكلاء اللاعبين الثنائي الأبرز في الإسماعيلي خلال الوقت الحالي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي لاعبي الفريق الأول لكرة بالقلعة الصفراء على قطبي الكرة المصرية من أجل التعاقد معهما أو مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عبد الرحمن مجدى ردا على إيقافه: معملتش حاجة والتوقيت غريب وانتظروا ردى  مساءً - اليوم السابع

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك اتجاه داخل نادي الإسماعيلي بشكل قوي للموافقة على عرض الأهلي حال وصوله بشكل رسمي للتعاقد مع باهر المحمدي نظرا لحصوله على مقابل مادي أعلى إلى جانب الاستفادة من بعض لاعبي الشباب بالقلعة الحمراء الذين ظهروا بشكل رائع مؤخراً.

ويرى مسؤلو الإسماعيلي أن شباب الأهلي سيتقاضون أجراً أقل بكثير مقارنةً باللاعبين الكبار فضلاً عن تمتعهم بقدرات فنية وبدنية رائعة قادرين على صناعة الفارق مع الدراويش.

الكومي: لم أرد على عرض الأهلي لضم المحمدي | يلاكورة

ولم يمانع أيضاً مسؤولو الإسماعيلي في الاستغناء عن أحمد مدبولي لصالح أحد القطبين في حال تلقيه عرضاً مغرياً للحصول على خدماته.

ويترقب مسؤولو الإسماعيلي نظرائهم بالبنك الاهلي حول مفاوضاتهم مع الايفواري رزاق سيسيه نجم نادي الزمالك حيث ترغب الإدارة الصفراء في التعاقد مع نجم الفارس الابيض بالميركاتو الصيفي المقبل

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …