fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

هل يتدخل صلاح في اختيارات كيروش؟.. عماد متعب يسرد واقعتين لأول مرة

رد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر على سؤال الإعلامي سيف زاهر، بشأن حقيقة تدخل محمد صلاح في اختيار بعض العناصر لقائمة منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.



وكان منتخب مصر قد تمكن من تحقيق الفوز على الجابون بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والآخيرة من المجموعة السادسة.



سجل  الهدف الأول محمد مجدي أفشة في الدقيقة الرابعة بعد ضربة جزاء حصل عليها أحمد ياسر ريان، قبل أن يتعادل منتخب الجابون في الدقيقة 54 من خلال جيم ألفنيا، في حين سجل يوهان أوبيانج هدف الفوز لمنتخب مصر في مرماه.



وقال عماد متعب في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك بعض الأجهزة الفنية تحصل على رأي بعض النجوم في الفريق بشأن بعض الأمور الفنية خلال المباريات”.



وأضاف “من الممكن أن يقوم البرتغالي كارلوس كيروش بالحصول على رؤية محمد صلاح بشأن ضم بعض النجوم إلى قائمة المنتخب الوطني”.

 



وكشف “خلال وجود الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي، قام بالحصول على وجهة نظري خلال مفاضلته بين بعض اللاعبين للمشاركة بالتشكيل الأساسي”.



وتابع “رفضت الكشف عن اختياري ولكني كشفت له مميزات كل لاعب دفاعيا وهجوميا، وفضلت أن يكون الاختيار من جانبه”.

 

شاهد ايضا..

تحت أنظار محمد صلاح| صفقة مدوية يحسمها الاهلي.. ولاعب آخر يبتعد بسببه



وواصل “هناك واقعة آخرى، خلال وجود حسام البدري على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي، كان يشارك صالح جمعة في التشكيل الأساسي، في حين لم يكتمل شفاء عبد الله السعيد من العضلة الخلفية”.



وزاد “وقبل نهاية الشوط الأول تعرض صالح جمعة للإصابة، فطلب حسام البدري من عبد الله السعيد الاستعداد للمشاركة، ولكني رفضت وطلبت منه عدم مشاركة السعيد خاصة أنه من الممكن أن تتجدد إصابته في العضلة الخلفية”.



واختتم “حسام البدري استمع إلى وجهة نظري من أجل مصلحة الفريق، وبالفعل لم يشارك عبد الله السعيد لتجنب حدوث أي مضاعفات طبية له”.

 


يذكر أن منتخب مصر قد لعب 4 مباريات تحت قيادة كيروش وحقق الفوز في 3 مباريات على “ليبيا مرتين، والجابون”، في  حين تعادل الفراعنة مع منتخب أنجولا”.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …