fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

«هل يحاول نجم الزمالك اقناع رمضان صبحي بالرحيل عن بيراميدز؟!».. تلميحات غير مباشرة

دافع الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، عن رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، بعد الهتافات التي طالت لاعب الأهلي السابق في المباراة الماضية.


واستطاع الأهلي الفوز على بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة ببطولة الدوري العام، بنتيجة 3/0، لكن المواجهة كانت تحمل طابع الندية والثأر من اللاعبين والجماهير تحديدًا.


وطالت تلك الهتافات رباعي بيراميدز أحمد فتحي وعبد الله السعيد ، رمضان صبحي، وشريف إكرامي، حيث وجهت جماهير الأهلي هتافات معادية للاعبين السابقين للنادي الأهلي.


وقالت جماهير الأهلي لرمضان صبحي: “يا رمضان ارفع ايدك .. الاهلي هو سيدك”.. ‏يااا رمضان بتلعب ليه ؟ للطموح ولا الجنية.. ما تقولي أيه مقريفك أيه أيه.. أمير توفيق مكيفك أيه أيه”.


 

ميدو يدافع عن رمضان صبحي

وأكد “ميدو” عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، أن رمضان يتعرض لحملة شرسة من أجل تشويه صورته، مضيفًا أن مخطط تشويه اللاعب مرفوض تماماً، وأرفض ذبح رمضان صبحي بسبب اختياره الرحيل إلى بيراميدز.


وأضاف: “أقول للإعلاميين ومن يحاولون تشويه صورة اللاعب أن رمضان صبحي لاعب في المنتخب الوطني ولا يلعب في الشارع ولا يجب أن يتحدث البعض عن رحيله للزمالك وهو مرتبط بعقد مع بيراميدز”.



وأكمل: “أقول لهؤلاء الإعلاميين اعتبروا رمضان صبحي مثل ابنكم فهو في النهاية بشر ولا يجب أن يتحدث البعض عنه بهذه الصورة الهجومية الشرسة”.


شاهد أيضًا.. 3 ضربات موجعة لجماهير الزمالك.. براءة الأهلي من «قضية القرن»

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …