fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

هل يدفع الأهلي الثمن أمام الوداد المغربي بسبب تصريحات فاروق جعفر؟

تواصل وسائل الإعلام المغربية والتونسية والجزائرية تناول تصريحات فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، والتي تحدث خلالها عن تعرض الأندية المصرية ومنتخب مصر لمجاملات من الاتحاد الأفريقي.

وبشكل واضح تستغل الصحافة المغربية تصريحات جعفر المسيئة لمصر، من أجل الضغط على الاتحاد الأفريقي قبل مواجهتي الأهلي والوداد المغربي والزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وهناك تعجب في الصحافة المغربية من سيطرة الأهلي والزمالك على الألقاب الأفريقية، في محاولة للضغط والتأثر على “كاف” قبل المباريات الأفريقية المنتظرة.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه..هل يتأثر الأهلي أمام الوداد المغربي بهذه التصريحات؟

كان من الممكن أن يضغط الأهلي ويطالب قبل مواجهة الوداد المغربي، بالمزيد من العدالة التحكيمية خاصة بعد تصريحات سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي الكارثية والتي كشف خلالها عن حصوله على وعد من جانب أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي، بمنحه لقب دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية لفريق الوداد لتعويض ما حدث في ملعب رادس بنهائي النسخة الماضية أمام الترجي التونسي.

ولكن جاءت تصريحات فاروق جعفر على قناة الزمالك، لتضع الرياضة المصرية في موقف محرج وتربك أي تحرك كان متوقع من جانب إدارة الأهلي قبل مواجهتي الوداد.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …