fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

هل يرحل كولر عن الأهلي لقيادة بولندا؟.. القصة كاملة

ترددت في الساعات القليلة الماضية عن اقتراب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تدريب منتخب بولندا الذي يتواجد فيه نجم بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي.

وأستندت بعض التقارير الصحفية البولندية تضمنت اسم مارسيل كولر، خلال حديثها عن المرشحين لتدريب منتخب بولندا في الفترة القادمة عقب الاستقرار على إقالة تشيسلاف ميتشنيوفيتش بنهاية العام الجاري عقب فشله في بطولة كأس العالم التي أٌقيمت في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وعلم”أهلي نيوز” أن تقرير الصحفية البولندية لم يذكر اسم مدرب الأهلي ضمن المرشحين لتدريب منتخب بولندا في الوقت الجاري كما تم نقله في بعض التقارير المصرية حيث ذكرت بإن المدرب السويسري تم عرضه على الاتحاد البولندي لكرة القدم قبل حوالي عام.

عاجل.. أولى تصريحات كولر مدرب الأهلي بعد التتويج بكأس السوبر المصري

وأوضح التقرير صحة هذه الأنباء من خلال حديث لتوماش هاجتو، اللاعب البولندي السابق عبر قناة بولسات البولندية حيث أكد من خلاله أنه تحدث مع سيزارى كوليزا، رئيس اتحاد الكرة البولندي، بحكم صداقتهما، حول المرشحين الحاليين لتدريب المنتخب.

وأكد هاجتو أنه قد نصح الاتحاد البولندي قبل عام بإسناد مهمة تدريب المنتخب البولندي لمارسيل كولر، عقب رحيل المدرب باولو سوزا، إلا أنه تم بعد ذلك الاستقرار على اسم تشيسلاف ميتشنيوفيتش.

وأشارت الصحافة السويسرية في وقت سابق أنه كان يوجد مفاوضات منذ عام كامل، بالفعل بين اتحاد الكرة البولندي وكولر، إلا أنها تكللت بالفشل قبل أن يتولى السويسري في شهر سبتمبر الماضي تدريب القلعة الحمراء.

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر مديرا فنيا لمنتخب بولندا "ما القصة؟" -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي سموحة السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدوري المصري.

إقرأ أيضاً 

قبل الجميع| كولر يطلق مفاجآته في تشكيل الأهلي أمام سموحة في الدوري العام

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

استقر على الاسم.. مارسيل كولر يحصل على صفقة بديل أكرم توفيق في الأهلي

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …