fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

هل يرد الأهلي صفعة كهربا إلى الزمالك؟ الأحمر ينصب المطب الصناعي للأبيض

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على رد صفعة قوية لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعدما حدث مع لاعب الفريق محمود عبد المنعم “كهربا” بشأن الغرامة المالية التي تم توقيعها عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأصبح “كهربا” مطالب برد مبلغ يصل إلى 60 مليون جنيه إلى الزمالك، تحت دعوى الضرر الذي حدث للفريق الأبيض على خلفية خروجه إلى الخارج ورحيله إلى الأهلي بشكل نهائي.

إقرأ أيضاً:

فرج عامر ينتظر قرار الخطيب لمناقشة خطف نجم الأهلي في الشتاء

كالعادة.. منتخب مصر يزيد من جراح الأهلي وكولر يدفع الثمن

ويتطلع النادي الأهلي إلى التفاوض مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأبيض من أجل رد ما يحدث مع “كهربا” حالياً، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يستهدف الفريق إلى الحصول عليها.

الأهلي يسعى للتفاوض مع إمام عاشور رداً على ما يحدث مع “كهربا”، وذلك باستغلال رغبة اللاعب الحصول على نفس قيمة العقد الخاصة مع أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الفريق.

إمام يريد أن يحصل على نفس عقد سيد “زيزو” في ظل الأزمات المالية التي تضرب الفريق الأبيض، ومساعي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك على الحفاظ على تماسك وقوة الفريق.

ومازال لاعب وسط الزمالك ينتظر حسم موقفه الكامل من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالعرض المقدم له، بينما يرغب اللاعب أن يكون أحد المميزين المستمرين في الفريق، ولكن بالشروط المالية الجديدة.

الأهلي يدرس أن يكون له موقف مع الزمالك عبر لجنة التعاقدات، وأن يقيم “مطب صناعي” مع اللاعبين الذين سوف تقترب عقودهم على الانتهاء وعلى رأسهم إمام عاشور وعدد آخر من اللاعبين.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …