fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

هل يستحق؟ فيوتشر يطلب 30 مليون جنيه للتفريط في نجمه إلى الأهلي

قطعت إدارة نادي فيوتشر الشك باليقين بخصوص الصفقة التي وضع النادي الأهلي عينه عليها خلال الفترة الماضية، بعد التألق والإجادة في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي فيوتشر إف سي رد على مطالب النادي الأهلي بشأن استقدام أحمد رفعت لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه نال إعجاب موسيماني.

 

ورد نادي فيوتشر على نادي الزمالك في وقت سابق بخصوص الصفقة نفسها، وحدد 25 مليون جنيه من أجل التفريط في اللاعب صاحب الامكانيات المتفجرة في بطولة كأس العرب.

 

وقدم رفعت أداء طيب للغاية مع المنتخب الوطني الأول، وكان أحد أبرز العناصر التي كانت فاعلة في الفريق الكروي الأول، وساهم بشكل كبير في استفاقة الفريق في أحلك اللحظات.

 

ورد فيوتشر على نادي الأهلي بطلب 30 مليون جنيه جملة واحدة من أجل بيع رفعت إلى الفريق والتفريط في خدماته، خاصة أنه أحد العناصر الأساسية والهامة في الصفوف.

 

وشدد المسئولين في النادي على أنه سوف يحدث تخفيض جزئي في المقابل المادي، إذا قبل النادي الأهلي إجراء تبادل على الصعيد الخاص باللاعبين الذين يريد النادي الحصول عليهم.

 

إقرأ أيضاً:

ثلاثي الدكة يغازلون موسيماني لخلافة السولية.. وفرمان نهائي من الجنوب إفريقي

ويريد الفريق الكروي الأول لنادي فيوتشر الحصول على محمد محمود، وعدد من اللاعبين الآخرين الذين لا يشاركون بشكل دائم مع الفريق ومنهم عمار حمدي الذي أصبح على رادار العديد من الأندية المحلية الأخرى.

 

ومن المقرر أن يبحث النادي الأهلي مع لجنة التخطيط القرار النهائي الخاص بالفريق الكروي الأول من أجل الوصول إلى القرار النهائي بشأن الدخول في الصفقة أم عدم الرد مرة أخرى على الفريق الخصم.

 

ويلعب النادي الأهلي أمام فيوتشر إف سي في الجولة السابعة من بطولة الدوري العام غداً الأحد في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب وي السلام الأهلي.

 

ويرغب النادي الأهلي في طرح العديد من البدائل القوية، ويضع عينه على انضمام اللاعبين أصحاب الخبرة والثقة في الجانب الدفاعي خلال الفترة المقبلة، حيث يناقش المدير الفني كافة التطورات الخاصة بالقائمة الجديدة هاتفياً من جنوب إفريقيا.

 

ويطير موسيماني إلى مسقط رأسه غداً بعد انتهاء مباراة الفريق أمام فيوتشر، حيث يرغب في الحصول على قسط من الراحة، مستغلاً توقف كل الدوريات من أجل الاستعداد الجاد لمباريات كأس الأمم الإفريقية التي سوف تنطلق الشهر المقبل في الكاميرون.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …