fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

هل يستحق لاعبي الأهلي كل هذا العقاب لضم هذا المدير الفني إلى التتش؟

مازال ملف المدير الفني للنادي الأهلي قيد الحسم، واقتربت إدارة الفريق الكروي الأول بكل قوة إلى الاستقرار على أحد الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر بداية الموسم الكروي الجاري.

ويعكف النادي الأهلي على سرعة حسم الملف قبل الدخول في النفق المظلم بخصوص افتقاد العديد من النقاط في بطولة الدوري المحلي الجاري، بينما يريد الفريق الأحمر الحصول على كافة النقاط الأساسية لقيادة المدراء الفنيين المرشحين بكل قوة للاستقرار على أحدهم.

وأصبح الألماني ديفيد فانجر المدير الفني صاحب السيرة الذاتية القوية والمميزة على رادار التواجد في القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة، وسط تداعيات خاصة بالاتفاق على المقابل المادي.

ويعد المقابل المادي الكبير حجر عثرة في طريق النادي الأهلي للتعاقد مع أصحاب الريادة والقوة في صفوف القلعة الحمراء، لما يمتلكون إمكانيات قوية وفريدة للتواجد على رأس قائمة اللاعبين الذين سوف ينضمون إلى الصفوف.

إقرأ أيضاً:

أخبار عاجلة في الأهلي| مستجدات هامة عن عودة كهربا.. وقصة خلاف غالي وعبد الحفيظ

وأبدى وكيل فانجر مرونة نسبية في التفاوض حول المقابل المادي الخاص بتواجده في صفوف النادي الأهلي، خاصة في ظل مبالغة روي فيتوريا مؤخراً ومطالبته بـ4 ملايين دولار في الموسم الواحد!

ويعد فانجر مدير فني من العيار الثقيل، ولا يلوم على اللاعبين بشكل مباشر في المحاضرات الفنية، ولكنه ينفذ العديد من التهديدات القاسية والخاصة بالجانب البدني والفني، حيث يقوم بإيقاط اللاعبين في الرابعة صباحاً من أجل التدريب القاسي والمستمر على فترات طويلة قد تمتد إلى صباحية ومسائية.

بدأ المدير الفني الألماني مشواره الكبير في التدريب مساعداً في هوفنهايم الألماني منذ 15 عاماً، ثم بروسيا دورتموند، لتجمعه حينها صداقة كبيرة بيورجن كلوب، وكان صاحب فكرة التعاقد مع رمضان صبحي بعدما قاد هيدرسفيلد.

رفض فكرة التواجد في ليفربول مساعداً للمدير الفني الألماني ليرحل إلى هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، ثم شالكه الألماني، وبويز السويسري.

وتنتظر لجنة الكرة بالفريق الأحمر أن يتم حسم المدير الفني للفريق سريعاً، في ظل المساعي الرائدة والمميزة لكل السير الذاتية الجاري الاتفاق معها حالياً، ولكن المقابل المادي هو السر الأكبر في تأخير التعاقد والإعلان الرسمي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …