fbpx
السبت , 4 مايو 2024

هل يستغل رباعي الأهلي الفرصة الذهبية أمام الداخلية؟.. حلول جديدة

يواجه النادي الأهلي نظيره الداخلية في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، بينما يسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إلى أن يكون هناك لاعبين بدائل في الفريق للغائبين.

ويعاني النادي الأهلي من غياب طاهر طاهر لاعب وسط الفريق الذي استفاق مؤخراً في عهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ومازال يؤدي بكل قوة وإجادة.

إقرأ أيضاً:

انتقالات الشتاء| كولر يفجر قنبلة جديدة في صفقة البرازيلي مارسينهو

ويغيب طاهر بسبب الإيقاف الذي حصل عليه اللاعب في مباراة الاسماعيلي التي خاضها الفريق في افتتاح مشوار البطولة المحلية في الجولة الأولى والتي انتهت بهدف دون رد، وذلك بسبب الطرد المباشر الذي حصل عليه في نهاية المباراة.

ويغيب أيضاً محمد عبد المنعم مدافع الفريق، بسبب خضوعه منذ عدة أيام إلى جراحة في الأنف نتيجة التدخل العنيف تجاهه في مباراة أسوان بالجولة الثانية من بطولة الدوري.

ويقود محمد فخري لاعب وسط الفريق اللاعبين في مركز خط الوسط، بينما يتطلع محمد مجدي “قفشة” إلى التواجد في مركز 10، واستقر كولر على تواجد ياسر إبراهيم في الدفاع بدلاً من محمد عبد المنعم.

ومن المقرر أن يستعين كولر بجهود متولي بجانب ياسر إبراهيم، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يكون اللاعبين على قدر كبير من الإجادة والجاهزية خلال الفترة المقبلة، وأن يكونوا متواجدين في ظل الحاجة الماسة لكل الجهود.

ويفكر كولر في الاستعانة برأفت خليل في مركز الظهير الأيسر من أجل إراحة علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، بعد نزلة البرد الشديدة التي تعرض لها اللاعب بعد العودة من الإمارات.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على عدة بدائل قوية للاعبين الذين سوف يغيبون عن المباراة، فيما يغيب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن المباراة لتعرضه أيضاً لنزلة برد شديدة للغاية.

ويقود المباراة من الخارج سامي قمصان المدرب العام، فيما يسعى كولر لأن يكون مع اللاعبين، ولكن تأكيدات كبيرة من قبل الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق في صعوبة لحاق الثنائي بالمباراة.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي …