fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

«هل يشارك الشناوي أمام الزمالك أم لا؟».. سيد عبدالحفيظ يرد ويوجه رسالة ساخرة لرئيس لجنة الحكام

قاد محمد شريف فريق الأهلي للفوز على ضيفه البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.



ومنح محمد شريف مهاجم الفريق، وأحرز هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بعد تصويبة قوية من قدم السولية ارتدت من أيدي محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي، ليجدها أمامه ويضعها في الشباك الخالية.



وشارك محمد شريف بديلًا لمحمد هاني ظهير أيمن الفريق، في الدقيقة 50، ليمنح موسيماني وفريقه 3 نقاط في مشوار المسابقة.



وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، عن موعد مشاركة حارس المرمى محمد الشناوي في المباريات القادمة، ورأيه في التحكيم هذا الموسم.

 

 

وقال “عبدالحفيظ”، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الأهلي”، إن الفوز في بداية موسم الدوري هام للغاية، لافتًا إلى أن البنك الأهلي واحد من الأندية التي عطلت مسيرة الأهلي الموسم الماضي.


وأكد أن الفريق بعد حصوله على الـ3 نقاط من المباراة، أغلقها تمامًا، والجميع يركز حاليًا على مباراة القمة الجمعة القادمة أمام الزمالك.



وتقام مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر القادم، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.



وأوضح أن مباراة القمة هي بطولة خاصة، لكنها في النهاية هي مباراة بالدوري والفائز سيحصل على الثلاث نقاط، لافتًا إلى أن الأهلي انتصر في الموسم الماضي لكنه خسر الدوري في النهاية.



وأشار إلى أن مشوار الدوري مازال طويلًا، لكن الفوز في مباراة هامة بحجم مواجهات الأهلي والزمالك تعطي مؤشرًا جيدًا لمسيرة الفريق نحو بطولة الدوري.

 

وتمنى مدير الكرة، أن التحكيم يكون على أعلى مستوى لأنه مؤثر بشكل كبير في جميع أفراد المنظومة، مؤكدًا أنه من الوارد وجود أخطاء تحكيمية لكن يجب أن يكون التحكيم في النهاية على أعلى مستوى.



وبشأن ظهور الشناوي الأول له في الدوري العام، أضاف أن الشناوي شارك في التدريبات الجماعية، وكان من الممكن مشاركته في مباراة البنك الأهلي، لكن موسيماني فضل منحه راحة، على أن يتواجد في مباراة القمة.


وعقب “عبد الحفيظ” على تعليق عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الذي وصف ركلة جزاء لفريق نادي الزمالك خلال مباراة إنبي، بأنها يمكن أن تحتسب بنسبة 50-50.


ورد “عبدالحفيظ”، قائلًا: “اللي استغربله لما تتسأل الكورة ضربة جزاء ولا لأ تقول، لكن مشفتش في حياتي كدا 50-50، دي مش نتيجة ثانوية عامة!”.


وحقق الأهلي فوزة الثاني بعد الفوزر الأول على الاسماعيلي بعدد 4 أهداف دون رد، ليتصدر جدول ترتيب الدوري العام برصيد 6 نقاط، بفارق هدف، عن وصيفه الزمالك صاحب نفس الرصيد.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …