fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

هل يصعب على الخطيب؟..إجراء جديد من رمضان صبحي داخل بيراميدز لكسب تعاطف الأهلي

طلب في الساعات القليلة الماضية رمضان صبحي جناح الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز الرحيل عن الفريق السماوي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وخوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري.

وعلم” أهلي نيوز” أن رمضان صبحي تواصل في الساعات الماضية مع وكيل أعماله للبحث عن عرض خارجي وتحديداً في الدوري التركي أو اليوناني للرحيل عن صفوف نادي بيراميدز في الميركاتو الشتوي بعد تراجع مستواه بشدة في الفترة الأخيرة.

ويرغب رمضان صبحي في خوض تحدِ جديد خارج مسابقة الدوري المصري لإستعادة تألقه مٌجدداً بعد ابتعاده بشدة عن الظهور بشكل جيد بعد رحيله عن النادي الأهلي في الصيف قبل الماضي والانضمام لصفوف بيراميدز.

أبرزهم رمضان صبحي.. 8 لاعبين من بيراميدز وفيوتشر على رادار فيتوريا للانضمام  للمنتخب

ويتمنى رمضان صبحي من إدارة نادي بيراميدز الموافقة على أي عرض أوروبي يتلقاه في الفترة المقبلة وتحديداً في الميركاتو الشتوي المقبل لخوض تحدِ جديد يستعيد من خلاله تألقه والعودة مرة أخرى إلى صفوف منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا بعد ابتعاده عن ارتداء قميص الفراعنة عقب تراجع مستواه الفني والبدني.

رمضان صبحي يرفض الرحيل للزمالك

ورفض رمضان صبحي فكرة الرحيل عن صفوف بيراميدز للإنضمام إلى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بعد فتح مفاوضات قوية من جانب الأخير برئاسة المستشار مرتضى منصور للحصول على خدماته في الصيف الماضي.

ويرى رمضان صبحي أن الانتقال لصفوف الزمالك سيسبب له بعض المشاكل من جانب الجماهير وخاصةً المنتمية للنادي الأهلي حيث لديه بارقة أمل في العودة لصفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة نظراً بعد سماعه لوجود أعضاء داخل النادي القاهري مؤيدة لهذا القرار.

هانموت نفسنا".. رمضان صبحي يتحدث عن أوليمبياد طوكيو | العاصمة نيوز

ويرفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشكل قاطع فكرة عودة رمضان صبحي إلى صفوف النادي الأحمر في الفترة المقبلة بعد رحيل بصورة غير جيدة عن جدران وصيف بطل أفريقيا وتفضيله الانضمام لصفوف بيراميدز عن البقاء مع فريقه السابق بعد كان قريباً من شراء عقده النهائي من نادي هيدرسيفلد الإنجليزي.

وبدأ تاكيس جونياس في الفترة الأخيرة الاعتماد على الشاب إبراهيم عادل بعد تراجع مستواه رمضان صبحي مع الفريق السماوي الأمر الذي تسببب في تراجع نتائج الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز وافتقاد المنافسة بنسبة ضئيلة مع الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …