fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

هل يضحي نجم الأهلي للهروب من على دكة البدلاء وتعنت سواريش؟

رحب مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأحمر، وذلك عقب ظهوره بمستوى غير جديد داخل الفريق الأحمر، حيث وصلت بعض العروض المقدمة من أحد الأندية إلى النادي الأهلي، للحصول بشكل رسمي على اللاعب خلال الفترة المقبلة.

واستقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة ولجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، بضرورة رحيل ميكسوني خلال الفترة المقبلة، سواء على سبيل الإعارة او البيع النهائي، في ظل امكانياته المحدودة، وفشله في اضافة شئ جديد للقلعة الحمراء، حيث يأمل ريكاردو في الدفع بجميع اللاعبين الجاهزين.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، ان المريخ السوداني ويانج أفريكانز وسيمبا التنزاني، طلبوا التعاقد مع لويس ميكسوني، في ظل استبعاده الدائم من المباريات، وعدم الاعتماد عليه في عدد من المباريات الهامة، وخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر.

وتابع: “الأهلي طلب من ميكسوني التنازل عن جزء من مستحقاته المالية، قبل رحيله عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، موضحًا، أن العروض التي قدمت إلى ميكسوني لا تزيد عن 500 ألف دولار”.

ويأمل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، في تصحيح الأوضاع، بجانب استخراج اللاعبين التي سترحل عن الفريق الأحمر، لفتح ملف التفاوض عليهم وتسويقهم خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الأحمر لتصحيح المسار والأوضاع داخل القلعة الحمراء، ومواصلة الزحف نحو القمة، والعودة من جديد بالفريق الي سابق عهده والتتويج بلقب الدوري الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، حيث يعد هو اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …