fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

هل يضم الأهلي صفقات جديدة بعد تعثر ضم مارسينهو؟.. مصدر يكشف الكواليس الآخيرة

تلقى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعثر ضم البرازيلي مارسينهو دا سيلفا من صفوف كاواساكي الياباني بسبب الخلاف على الأمور المالية.

وحاول النادي الأهلي، ضم البرازيلي مارسينهو وذلك مقابل مليون و500 ألف دولار، على أن يدفع الأهلي قيمة الصفقة على قسطين، في الوقت الذي طلب خلاله الفريق الياباني الحصول على قيمة الصفقة كاش، أو الحصول على مليون و750 ألف دولار حال دفع قيمة الصفقة على دفعتين.


يأتي ذلك بجانب تواجد 300 ألف دولار حال تمكن البرازيلي من حصد لقب هداف الدوري أو لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، بينما كانت ترغب إدارة الأهلي في دفع فقط 200 ألف دولار.


وقال مصدر في جهاز الكرة بالنادي الاهلي في تصريحات خاصة “لا يوجد صفقات جديدة سوف تتواجد مع الفريق الأول في الفترة المقبلة وهنا الحديث عن الصفقات المحلية أو الأجنبية”.

وأضاف “يتبقى للفريق الأول صفقة أجنبية سوف نحسمها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حتى يكون هناك بعض الوقت أمام المدير الفني من أجل تقييم جميع الأمور”.

يتم التصفح الآن..

لعنة رمضان صبحي تضرب الأهلي والخطيب بقوة.. ماذا فعل؟

ليس الدبيس| كولر يحدد اسم بديل علي معلول قبل الموسم الجديد “تفكير خارج الصندوق”

أخبار الأهلي.. كولر يحدد اسم المهاجم الأساسي في الموسم الجديد ويفاجئ الجميع

الأسباب الـ4 وراء فشل انتقال البرازيلي مارسينهو إلى الأهلي.. المتهم الأول

سر انهيار موسم انتقالات الأهلي بعد ضربة مارسينهو.. “كارثة فعلها الخطيب في وقت قياسي”

الصدام الأول.. مارسيل كولر يفتح النار على نجم الأهلي: غير ملتزم ولن يشارك


وكشف المصدر عن مفاجأة قائلا “من الوارد ضم صفقة أجنبية تحت السن، خلال الفترة المقبلة”.

الأهلي
الأهلي

وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بالحصول على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا.

وتعاقد النادي الأهلي مع البرازيلي برون سافيو من بوليفار البوليفي، بالإضافة إلى ثنائي فريق وادي دجلة عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس للمشاركة مع الفريق الاول.


في الوقت الذي عاد خلاله من الإعارة الثنائي محمود كهربا، ومحمد مغربي، وذلك لتدعيم الجناح وخط الدفاع.

ويواصل النادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر التحضير لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …